العدد 4775 - السبت 03 أكتوبر 2015م الموافق 19 ذي الحجة 1436هـ

فوز ودِّي ثانٍ لـ «أحمر الطائرة» على «الأزرق الكويتي»

نجح المنتخب الأول للكرة الطائرة في تحقيق فوزه الثاني على نظيره «الأزرق الكويتي»، وذلك في المباراة الودية الثانية التي أقيمت بين المنتخبين (عصر يوم أمس)، إذ انتهت المواجهة بثلاثية نظيفة.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء الذي أداره طاقم دولي مكون من منير مكي وعبدالله حبيب بواقع: (25/ 20، 25/ 21، 25/ 21).

علماً بأن المنتخبين تواجها يوم (أمس الأول الجمعة) وفيها تمكن «الأحمر» أيضاً من الفوز بنتيجة (1/3). إذ تأتي هاتين المباراتان في إطار استعداد المنتخبين لخوض غمار دورة الألعاب الخليجية الثانية والتي تحتضنها مدينة الدمام السعودية شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

هذا، وبدأ مدرب المنتخب الشوط الأول بتشكيلة مكونة من: محمود العافية في الإعداد، والثنائي جاسم النبهان مع محمود عبدالواحد في مركز (4)، وشغل حسين خليفة مع علي الصيرفي مركز (3)، وعلي إبراهيم مركز (2)، فيما كان أيمن هرونة «الليبرو». علماً بأن المدرب جورج ألبيرتو أجرى في منتصف هذا الشوط تغييرين تمثلا بدخول محمد عنان وحسين الحايكي كبديلين لعلي إبراهيم ومحمود العافية.

وقدم «الأحمر» مستوى فنياً أفضل نوعاً ما من المواجهة الأولى، وخصوصاً أنه نجح في تقليل أخطائه في الشوط الأول، لكنه في الشوط الثاني تراجع نسبياً وبالخصوص بالاستقبال والتخليص الهجومي عندما خرج محمود عبدالواحد وهو متأثر من إصابة ألمت به، إذ شارك بديلاً له يوسف خالد. كما أشرك المدرب في الشوط الثاني محمد عنان وحسين الحايكي كلاعبين بديلين، وهو الأمر ذاته عندما دخل أيمن عيسى كبديل لعلي الصيرفي.

أما في الشوط الثالث، فبدأ «الأحمر» بحسين الحايكي كمعد، والثنائي يوسف خالد مع محمود عبدالواحد الذي عاد من جديد في مركز (4)، واستمر الثنائي علي الصيرفي مع أيمن عيسى في مركز (3)، ومحمد عنان شغل مركز (2).

وفي هذا الشوط استمرت الأفضلية البحرينية، مع بعض المحاولات الكويتية من أجل مجاراة منتخبنا لكن دون جدوى، واستغل مدرب منتخب الكويت هذا الشوط لإفساح المجال للاعبين البدلاء بالمشاركة باللقاء. وعلى رغم انتهاء الشوط لصالح منتخبنا وبالتالي المباراة بثلاثية نظيفة، فضل مدرب الكويت خوض شوط رابع من (15) نقطة انتهى لصالح «الأحمر» أيضاً.

المباراة شهدت غياب لاعب منتخبنا حسن ضاحي ولاعب منتخب الكويت عبدالله جاسم وذلك بسبب الإصابة.

هذا، وسبق اللقاء تقديم درع تذكاري من رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة إلى رئيس الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة وليد أمان.

العدد 4775 - السبت 03 أكتوبر 2015م الموافق 19 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:00 م

      انهوا مشكلته.

      اين لاعب منتخبنا الفذ المعروف ناصر عنان؟ ولماذا لم تحل مشكلته مع الاتحاد؟ اهي عصيبه وخطيره الى ه الدرجه.ام ان لاقيمة لاي لاعب عند الاتحاد ولو ادى غيابه لخسارة المنتخب؟ ان كنتم تحبون المنتخب فعلا انهوا مشكلات جميع الاعبين .

اقرأ ايضاً