العدد 4775 - السبت 03 أكتوبر 2015م الموافق 19 ذي الحجة 1436هـ

راشد يطيح بطل النخبة في بداية المشوار

استهل المدرب الوطني المعروف جعفر راشد مشواره مع نادي النهضة السعودي في الدوري الممتاز لفئة الشباب لكرة السلة السعودي بالفوز على بطل النخبة في الموسم الماضي فريق نادي الأنصار في المباراة التي أقيمت أمس الأول في المدينة المنورة.

ونجح راشد في أول ظهور رسمي مع فريق شباب نادي النهضة التي يلعب في فئة الدوري الممتاز بفوز مهم على بطل النخبة وثاني بطولة الدوري الموسم الماضي ليضع رجله مبكرا في المنافسة على بطولة دوري الشباب السعودي لهذا الموسم.

راشد الذي وقع مؤخرا عقدا مع نادي النهضة السعودي لتدريب فريقي الشباب والأول كونه أحد المدربين الوطنيين المحترفين نجح مبكرا في لفت الأنظار من خلال هذا الفوز المهم.

وينافس راشد مع نادي النهضة في الدوري الممتاز لفئة الشباب وعلى صعيد الفريق الأول فإنه يلعب في فئة دوري الدرجة الأولى، إذ يطمح إلى تأهيل الفريق للدرجة الممتازة في حين يبحث على صعيد فئة الشباب عن التأهل إلى دوري النخبة الذي يضم أفضل 6 فرق في المملكة العربية السعودية.

يذكر أن راشد كان مدربا لسلة نادي مدينة عيسى بداية هذا الموسم قبل أن يقدم استقالته ويبتعد لفترة عن التدريب ويعود الآن مع نادي النهضة السعودي.

وسبق لراشد الاحتراف التدريبي في الدوري الماليزي الموسم الماضي كأول مدرب بحريني يدرب في ماليزيا.

العدد 4775 - السبت 03 أكتوبر 2015م الموافق 19 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً