العدد 4775 - السبت 03 أكتوبر 2015م الموافق 19 ذي الحجة 1436هـ

اليوم مواجهات مثيرة في دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

03 أكتوبر 2015

تأهل كل من فريق مركز شباب سلماباد ومركز شباب الزلاق ومركز شباب كرانة ومركز شباب البسيتين إلى الدور قبل النهائي لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة قدم الصالات الثالث والذي تنظمه المؤسسة العامة للشباب والرياضة برعاية بنك البحرين الوطني (الراعي الذهبي) على صالة مدينة خليفة الرياضية حتى 6 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وسينطلق الدور قبل النهائي اليوم عندما يلتقي مركز شباب سلماباد مع مركز شباب كرانة الساعة 4:30، بينما سيلتقي في المواجهة الثانية مركز شباب الزلاق مع مركز شباب البسيتين والفائز من كلا اللقاءين سيتأهل إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم الثلثاء المقبل.

وتأهل سلماباد بفوزه على الشاخورة بهدف وحيد سجله محمد حسن في الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني، واعتمد الشاخورة على قائده أيمن سبت ومحمود سلمان في الخلف وتميزا بمقدرتهما على صناعة اللعب، وكان هو الأفضل نسبياً، ولجأ مدربه عقيل الماجد إلى إشراك حسين سبت ومحمود سلمان في النصف الثاني لتنشيط الفريق.

ومع دخول محمد حسن في آخر ثماني دقائق تحسّن أداء سلماباد وهيأ كرتين أمام المرمى إحداهما انفراد بالحارس لكنهما لم تثمرا عن أي شيء وسدد بنفسه كرة قوية خرجت بجانب القائم الأيسر.

وفي الشوط الثاني فوّت قائد الشاخورة فرصة هدف محقق بتباطئه في تسديد الكرة، وعاقبه محمد حسن بهدف الفوز بعد أربع دقائق لتمركزه الجيد بين المدافعين.

وقدم فريق الزلاق وسافرة مباراة رائعة أسفرت عن تأهل الأول إلى نصف النهائي بفوزه 7/6 بركلات الترجيح بعد التعادل بخمسة أهداف لمثلها، وتأهل لملاقاة البسيتين.

سجل للزلاق راشد بخيت (هدفين)، وهدف لكل من فارس محمد، جاسم أحمد وأحمد محمد، وسجل لسافرة أحمد الصالح (هدفين)، وهدف لكل من حمزة خالد، محمد غالب ونواز عبدالستار، وفي ركلات الترجيح سجل للزلاق عطية محمد، راشد بخيت وأحمد محمد، فيما سجل لسافرة محمد غالب ومحمود عبدالله، وأضاع عبدالرحمن شعبان.

وفي مباراة ثالثة، سجل فريق مركز شباب كرانة نفسه كثالث المتأهلين إلى المربع، وذلك بعد أن تجاوز منافسه مركز شباب مدينة حمد بركلات الترجيح بواقع (3-2). وانتهى الوقت الأصلي من اللقاء بتعادل الجانبين بهدف لكلا الطرفين، حيث تقدم كرانة أولاً عن طريق لاعبه جاسم أحمد، قبل أن يعادل عبدالله جناحي النتيجة لمدينة حمد، ليحتكم الفريقان بعدها إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية لكرانة.

وسجل لكرانة في ركلات الترجيح كل من جاسم أحمد، موسى جعفر والسيد عدنان علوي، فيما سجل لمدينة حمد محمد ومحمد عبدالله، فيما أضاع علي عبدالله الركلة الثالثة.

وأكمل فريق مركز شباب البسيتين أضلاع المربع الذهبي، بعد أن تجاوز بسهولة منافسه مركز شباب سند بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، وعلى رغم تقدم مركز سند في النتيجة، إلا أن مركز البسيتين استطاع أن ينظم صفوفه ويعيد ترتيب أوراقه، حيث حقق فوزاً بفارق 4 أهداف.

وسجل لمركز شباب البسيتين كل من: عبدالرحمن البنكي، عصام محمد وبكيل حسان (بواقع 3 أهداف لكل لاعب)، بالإضافة لهدف وحيد جاء من إمضاء اللاعب خليفة الكعبي. في الوقت الذي جاءت فيه أهداف مركز شباب سند بأقدام اللاعبين عباس المطوع، أحمد سهيل وقاسم محمد.

العدد 4775 - السبت 03 أكتوبر 2015م الموافق 19 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً