العدد 4775 - السبت 03 أكتوبر 2015م الموافق 19 ذي الحجة 1436هـ

بابكو الراعي الذهبي لمعرض البحرين الدولي للطيران 2016

المنامة - وزارة المواصلات والاتصالات 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت اللجنة المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران عن توقيع اتفاقية مع شركة نفط البحرين (بابكو) تتولى بموجبها شركة بابكو الرعاية الذهبية لمعرض البحرين الدولي للطيران 2016 في نسخته الرابعة والمزمع إقامته في قاعدة الصخير الجوية في مملكة البحرين خلال الفترة ما بين 21 - 23 يناير/ كانون الثاني 2016 المقبل، برعاية ملكية سامية من لدن حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد وبإشراف من الممثل الشخصي لجلالة الملك رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران صاحب السمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة ، وبتنظيم من وزارة المواصلات والاتصالات وسلاح الجو الملكي البحريني وبالتعاون مع شركة فانبروا الدولية المحدودة.

 وفي هذا الصدد، قام ، القائم بأعمال وكيل شئون الطيران المدني بوزارة المواصلات والاتصالات عضو اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران أحمد النعمة بتوقيع عقد الرعاية مع الرئيس التنفيذي لشركة بابكو بتير بارتلت ، مؤكدا على جهود الشركة المتميزة التي صاحبت المعرض منذ انطلاقته.

وبهذه المناسبة أشاد سعادته بالدعم المتواصل الذي تقدمه شركة بابكو في شتى مجالات المعارض الفنية والتخصصية. وأضاف قائلاً: إن مشاركة بابكو في فعاليات معرض البحرين الدولي للطيران تعكس بوضوح التزامها المتواصل بدعم عجلة الاقتصاد وتحقيق التنمية الشاملة وتلبية طموحات الرؤية الاقتصادية 2030 في مملكتنا الغالية".

 جدير بالذكر ان شركة بابكو تعد بمثابة المزود الأول لوقود الطائرات في مملكة البحرين والمنطقة على مدار أكثر من 60 عاماً مما يؤكد الدور المحوري الذي تضطلع به الشركة في مؤازرة الجهود الرامية إلى تنمية وتطوير قطاع الطيران. وتوجه سعادته بجزيل الشكر والامتنان إلى إدارة بابكو على الدعم الفعال والمتواصل الذي تقدمه لرعاية معرض البحرين الدولي للطيران.

 ومن جانبه صرح  الرئيس التنفيذي لشركة نفط البحرين بيتر بارتلت بأن مشاركة بابكو في وقائع هذا الحدث الدولي تمثل امتداداً طبيعياً لجهودها الدؤوبة في ترسيخ ثقافة الشراكة المجتمعية وتأكيد دور الشركة كداعم رئيسي لمسيرة التنمية المستدامة في مملكة البحرين. وأكد على اعتزاز شركة بابكو في رعاية هذه الفعالية الدولية بما يعمل على تعزيز المكانة الطيبة والسمعة الرائدة التي تتمتع بها مملكة البحرين في استضافة شتى المحافل الدولية انطلاقاً من منزلتها المرموقة في صناعة المؤتمرات والمعارض على مستوى العالم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً