العدد 4775 - السبت 03 أكتوبر 2015م الموافق 19 ذي الحجة 1436هـ

"الأولمبية البحرينية" تجهز أكثر من 170 رياضياً لدورة الألعاب الخليجية بالدمام

تبدأ اللجنة الأولمبية البحرينية تسليم الاتحادات الوطنية التجهيزات الخاصة بالمشاركة بدورة الألعاب الرياضية الخليجية الثانية التي تحتضنها مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 15 لغاية 26 الشهر الجاري.

وقال عضو الوفد الإداري، مسئول التجهيزات غلوم حسين أن الوفد الإداري سيبدأ تسليم المنتخبات الوطنية التجهيزات الخاصة بالمشاركة والتي تشمل أطقم الملابس (التراكسوت) والقمصان (التي شيرت) وباقي المتعلقات الأخرى التي تحمل (الثيم) الخاص باللجنة الأولمبية البحرينية.

وأضاف حسين أن الوفد الإداري سيقوم بالتنسيق والتواصل مع إداري كل منتخب لتسليمه تجهيزات المنتخب والمدربين والإداريين المرافقين له، مشيراً إلى أن اللجنة الأولمبية ستقوم بتجهيز أكثر من 170 رياضياً سيشاركون في الدورة وذلك حرصا منها على توفير مختلف أشكال الدعم للمنتخبات البحرينية المشاركة في الدورة وتوحيد أطقم اللباس للوفد البحريني باللونين الأحمر أو الأبيض ليظهر أفراد البعثة بصورة جميلة ومتميزة تعكس الهوية البحرينية الأصيلة.

وتوقع حسين اكتمال تسليم جميع المنتخبات الوطنية خلال يومين في ظل التنسيق والتواصل المستمر مع الاتحادات الرياضية، حيث عمد الوفد الإداري على فرز التجهيزات وإعدادها خلال الأيام الماضية في المخازن لتسليمها للاتحادات في أسرع وقت ممكن وفقا للكشوفات المعدة من قبلهم بحسب المقاسات.

وأكد بأن الوفد الإداري وبمتابعة مستمرة من الأمين العام عبدالرحمن صادق عسكر لن تدخر جهدا في سبيل توفير جميع احتياجات البعثة ومختلف الظروف المثالية الكفيلة بإنجاح المشاركة البحرينية في هذا التجمع الخليجي الهام، مشيداً بالجهود الإدارية المتميزة التي يبذلها جميع أفراد الطاقم بقيادة فراس الحلواجي مدير البعثة، حمد الباكر مساعد مدير البعثة، وباقي أعضاء الوفد محمد الزايد، إبراهيم سيادي، يعقوب المحسن، معربا عن أمله في أن تكون البعثة الإدارية عند حسن ظن الجميع.

يذكر أن مملكة البحرين ستشارك في مسابقة كرة القدم، كرة اليد، كرة السلة، الكرة الطائرة، ألعاب القوى، السباحة، كرة الطاولة، رفع الأثقال، البولينج، كرة الهدف (المكفوفين)، التايكوندو، الجودو.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً