العدد 4775 - السبت 03 أكتوبر 2015م الموافق 19 ذي الحجة 1436هـ

حميدان يبحث مع النائب ميلاد تلبية احتياجات المواطنين من خدمات "العمل والتنمية"

مدينة عيسى – وزارة العمل 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان في مكتبه بالوزارة اليوم الأحد (4 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) ممثل الدائرة التاسعة بمحافظة العاصمة عضو مجلس النواب محمد جعفر ميلاد، حيث بحث معه سبل تعزيز التعاون وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين من الفئات المعنية والمستفيدة منها بكل يسر وسهولة.

وخلال اللقاء استعرض حميدان الجهود التي تبذلها الوزارة في مجالات العمل والتدريب المهني المتخصص وتوفير الحماية والرعاية الاجتماعية للمواطنين بما يكفل لهم العيش الكريم وتطوير قدراتهم في إطار تحقيق أهداف التنمية المستدامة التي تسعى مملكة البحرين إلى تحقيقها من خلال المبادرات والبرامج.

كما أكد وزير العمل والتنمية الاجتماعية على الاستمرار في تعزيز التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، خصوصاً في المرحلة المقبلة،بما ينعكس إيجابياً على مستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين والمقيمين.

من جانبه قدم النائب ميلاد التهنئة لوزير العمل والتنمية الاجتماعية على تجديد الثقة الملكية السامية بتعيينه وزيراً للعمل والتنمية الاجتماعية، مؤكداً في ذات السياق على أهمية التعاون المشترك والمستمر بين الجانبين بما ينمي العلاقة بين السلطتين التنفيذية والتشريعية ويعود بالخير والفائدة على الجميع.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً