العدد 4775 - السبت 03 أكتوبر 2015م الموافق 19 ذي الحجة 1436هـ

رئيس الوزراء يستقبل السفير السوداني بمناسبة تسلمه مهام عمله الدبلوماسي

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح اليوم الأحد (4 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) سفير جمهورية السودان لدى مملكة البحرين عبدالرحمن خليل أحمد وذلك بمناسبة تسلمه مهام عمله الدبلوماسي في المملكة، حيث نقل إلى سموه تحيات رئيس جمهورية السودان الشقيقة فخامة الرئيس عمر حسن أحمد البشير والنائب الأول لرئيس جمهورية السودان الشقيقة الفريق أول ركن بكري حسن صالح، وتمنياتهما لسموه بموفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين المزيد من التقدم.

ومن خلال اللقاء هنأ السفير صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمناسبة منح سموه جائزة "تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التنمية المستدامة من قبل الاتحاد الدولي للاتصالات و التي تعد فخرا للبحرين وللأمتين العربية والإسلامية، وجدد الدعوة لسموه لزيارة السودان.

وفي ذات السياق نوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالتطور الذي تشهده العلاقات بين البلدين وحرصهما على تنميتها وتطويرها في المجالات المختلفة، مشيدا سموه بمسار العلاقات والتعاون بين البلدين والذي يشهد تناميا مستمرا في مختلف المجالات، منوها سموه بالمشاركة الفاعلة للجالية السودانية في المشروعات التنموية التي تقام في المملكة ومختلف مجالات العمل الأخرى. وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على دعم مملكة البحرين لجهود استقرار السودان وتمكينه من تعزيز التنمية والاستقرار.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء للسفير السوداني بأنه سيلقى كافة أشكال الدعم والإسناد التي تسهل مهام عمله الدبلوماسي في المملكة بما يعزز التعاون الثنائي بين البلدين.

وتطرق صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مع السفير السوداني الى الموضوعات المتصلة بالشأن المحلي والإقليمي والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

من جهته أعرب سفير جمهورية السودان عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما وجده من سموه من حرص على تعزيز وتنمية العلاقات البحرينية السودانية والانتقال بآفاق التعاون بين البلدين إلى مجالات أرحب تحقق المصالح المشتركة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً