العدد 4775 - السبت 03 أكتوبر 2015م الموافق 19 ذي الحجة 1436هـ

37 نزيلا بـ "الإصلاح والتأهيل " يبدؤون برنامجهم الدراسي بفرع مركز ناصر للتأهيل

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

بدأ 37 نزيلاً بمركز الإصلاح والتأهيل ممن تنطبق عليهم الشروط، برنامجهم الدراسي بفرع مركز ناصر بمركز الإصلاح والتأهيل في "جو" بهدف تقديم برامج إصلاحية متطورة تساعد الدارسين من النزلاء على الاندماج بالمجتمع بشكل فعال.

ويأتي ذلك تفعيلاً لمبادرة رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية رئيس مجلس أمناء مركز ناصر للتأهيل والتدريب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بشأن تطوير التعاون بين المركز ووزارة الداخلية ممثلة في الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل، وفي إطار استراتيجية التطوير والتحديث التي أطلقها وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة.

وبهذه المناسبة أشاد القائم بأعمال مدير عام الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل العقيد غازي صالح السنان بالدعم اللامحدود الذي تحظى به الإدارة من لدن وزير الداخلية، معرباً عن خالص الشكر والتقدير للجهات والمؤسسات المشاركة في البرنامج والذي يتولاه أساتذة متخصصون من وزارة التربية والتعليم ومركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني، وتم تدشينه بتاريخ 17 سبتمبر/ أيلول 2015.

الجدير بالذكر أن البرنامج يؤهل النزلاء خلال فترة دراسية مدتها ثلاث سنوات للحصول على الثانوية العامة المهنية في برامج الموارد البشرية وإدارة الأعمال إلى جانب الدورات التخصصية التي تمتد من شهر إلى ستة أشهر في تخصصات مختلفة في اللغة الإنجليزية والتصميم الجغرافي ومهارات الحاسب الآلي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً