العدد 4775 - السبت 03 أكتوبر 2015م الموافق 19 ذي الحجة 1436هـ

وزير الإعلام: تعزيز التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية لصالح المواطنين

أكد وزير شئون الإعلام وشئون مجلسي الشورى والنواب عيسى عبدالرحمن الحمادي على أهمية تعزيز التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية من أجل إثراء مكتسبات التجربة الديمقراطية في إطار المشروع الإصلاحي الرائد لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأعرب الوزير، خلال لقاءه وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب السابق غانم فضل البوعينين في اجتماع عمل لنقل المهام والمسئوليات عن اعتزازه وتقديره لجهوده الوطنية المخلصة في تعزيز التنسيق بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، وإسهاماته طوال السنوات الماضية في تطوير العمل البرلماني وأداء مهامه الدبلوماسية، وأضاف أن البوعينين مثال يحتذى في الإخلاص والنزاهة والتعاون مع الجميع والعمل الوطني المخلص.

وأشار الوزير إلى اعتزازه بالثقة السامية لصاحب الجلالة الملك بتكليفه بمهام وزارة شئون مجلسي الشورى والنواب إلى جانب شئون الإعلام، مؤكداً التزامه بتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بمواصلة أداء الوزارة لواجباتها في توثيق التعاون الإيجابي بين الحكومة والسلطة التشريعية.

ونوه إلى متابعة التعاون البناء بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، ومساندة البرلمان بغرفتيه النواب والشورى في أداء صلاحياته التشريعية والرقابية على قواعد من الممارسة الديمقراطية المسئولة وفقًا لأحكام الدستور والقانون، بما يحقق مصالح المواطنين، وتطلعاتهم في جني ثمار الإصلاح والتنمية الشاملة.

ومن جانبه، توجه البوعينين بالتهنئة إلى الحمادي على الثقة الملكية بتعيينه وزيرًا لشئون الإعلام وشئون مجلسي الشورى والنواب، متمنيًا له التوفيق والسداد في خدمة الوطن والمواطنين، وإبراز الإنجازات المحققة خلال العهد الزاهر لصاحب الجلالة الملك في مختلف المحافل الإقليمية والدولية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً