العدد 4776 - الأحد 04 أكتوبر 2015م الموافق 20 ذي الحجة 1436هـ

«الداخلية الكويتية» تطمئن رواد الحسينيات: الوضع الأمني تحت السيطرة ومشدد للغاية

طمأنت وزارة الداخلية الكويتية رواد الحسينيات بأن الوضع الأمني هذا العام سيكون تحت السيطرة ومشدداً للغاية داعية الجميع إلى الالتزام والتعاون مع رجال الأمن لمصلحة الوطن، ومعلنة عدم السماح بالخيم العاشورائية إلا التابعة للحسينيات مراعاة للمصلحة الأمنية، بحسب ماذكرت صحيفة «الوطن» الكويتية في عددها الصادر أمس الأحد (4 أكتوبر/ تشرين الأول 2015).

وخلال اجتماعها مع ممثلي الحسينيات دعت الداخلية جميع الحسينيات للتواصل معها لإعطائها مواعيد إقامة المجالس الحسينية للحسينيات لاسيما غير المسجلة للآن، بالإضافة لسرعة الانتهاء من تركيب الأجهزة المطلوبة أمنياً بما فيها الكاميرات.

واكدت الداخلية الكويتية أنها ستتواجد على مدار الساعة في جميع مواقع الحسينيات بالكويت.

على صعيد آخر، ذكرت صحيفة «الرأي العام» الكويتية أن محكمة الجنايات قضت أمس برئاسة المستشار «محمد الدعيج» تأجيل قضية أمن دولة «خلية العبدلي» والمتهم بها 25 مواطناً وإيراني متهمون بالتخابر مع إيران وحزب الله وحيازة ترسانة أسلحة لجلسة 6 أكتوبر الجاري لإستدعاء ضابط المباحث الجنائية.

وقد قرر المستشار الدعيج عقد جلسة القضية سرية، وذلك للاستماع لشهادة ضابط أمن الدولة.

وكانت المحكمة قد أخلت سبيل 4 متهمين في القضية هم: باسل دشتي، وهاني عبد الهادي حاجيه، وعلي عبد الكريم إسماعيل، وعبد الله الحسيني، خلال جلسة 29 سبتمبر الماضي.

العدد 4776 - الأحد 04 أكتوبر 2015م الموافق 20 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:37 ص

      سلام الله على الخد التريب

      من لا يريد سماع صوت الإمام الحسين (عليه السلام ) ..... لنتعلم من الإمام الحسين (عليه السلام ) أن نكون أحرارا حتى ننتصر.. لن تجف دموعنا عليك يا أبي عبدالله.

اقرأ ايضاً