العدد 4776 - الأحد 04 أكتوبر 2015م الموافق 20 ذي الحجة 1436هـ

أولمبينا يواصل التدريبات استعداداً للسعودية في «غرب آسيا»

واصل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تحضيراته الجادة لخوض المباراة الثانية في بطولة غرب آسيا للمنتخبات تحت 23 عاماً أمام السعودية الأربعاء المقبل ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وخاض الأولمبي تدريبين أمس (الأحد)، إذ كان التدريب الأول في الفترة الصباحية في النادي الصحي، حيث اشتملت التدريبات على فك العضلات بإشراف مدرب اللياقة دييغو وحضور مدرب الأولمبي مرجان عيد ومساعده علي عامر وأخصائي العلاج أمير سعيد.

وفي الفترة المسائية، خاض الأولمبي تدريب على ملاعب التدريب والتطوير باللجنة الفنية التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم لمدة ساعة ونصف الساعة بقيادة المدرب الوطني مرجان عيد.

وتواجد مساعد المدرب علي عامر في مباراة السعودية وإيران التي أقيمت أمس على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا.

وشهدت تدريبات الأولمبي تواجد جميع اللاعبين الذين أعلنوا جهوزيتهم الكاملة لخوض المباراة.

وانخرط اللاعب عيسى العنزي في الأجزاء الأولى من تدريبات المنتخب الأولمبي، بعدها واصل العلاج مع أخصائي العلاج الطبيعي أمير سعيد.

وتدرب حراس المرمى الثلاثة سيدعباس سيدجعفر ومحبوب يحيى وجاسم النعار مع مدرب الحراس عبدالله بلال.

تدريبات الأولمبي على السيلية

ستنتقل تدريبات منتخبنا الأولمبي اليوم (الاثنين) على ملاعب نادي السيلية بعد أن كانت على ملاعب أسباير والتدريب والتطوير بالاتحاد القطري «الفنية».

وسيتدرب الأولمبي اليوم على فترة واحدة بقيادة مرجان عيد، ومن المنتظر أن يركز مرجان عيد في التدريب على النواحي الخططية والفنية التي سيعتمد عليها في مباراته المقبلة أمام السعودية.

علي بن خليفة يجري اتصالا مع رئيس البعثة

أجرى رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة اتصالا هاتفيا مع رئيس بعثة المنتخب الأولمبي عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الإعلامية علي الباشا، إذ استمع علي بن خليفة لشرح مفصل عن كل الأمور المتعلقة ببعثة الأولمبي في الدوحة.

كما تلقى علي الباشا اتصالا مماثلا من نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم علي البوعينين.

وأكد علي الباشا أن اتحاد الكرة برئاسة علي بن خليفة حريص على تهيئة الأجواء المثالية للمنتخبات الوطنية في مشاركاتهم الخارجية، مشيراً إلى أن علي بن خليفة وعلي البوعينين وأعضاء مجلس الإدارة على متابعة مستمرة بالمنتخب الأولمبي.

ونقل الباشا تحيات وتقدير رئيس وأعضاء مجلس الإدارة لبعثة المنتخب الأولمبي خلال الحديث معهم أمس (الأحد) في مقر السكن بفندق «فيلا هوليدي»، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح في مباراتهم المقبلة أمام السعودية.

العجمي وسيدمهدي: طموحنا النتيجة الايجابية أمام السعودية

أكد لاعب منتخبنا الأولمبي عبدالله العجمي أن الأولمبي سيعسى للتعويض في مباراته المقبلة مع السعودية وأن اللاعبين سيسعون لتقديم أفضل المستويات التي تؤهل المنتخب للفوز وحصد النقاط الثلاث.

وأوضح العجمي أن المنتخب سيدخل لقاء السعودية بكل قوة بحثاً عن الانتصار، وأكد أن أولمبينا سيعيد ترتيب الأوراق وسيسعى لتطبيق تعليمات الجهاز الفني بقيادة مرجان عيد، مشيراً إلى أن تطبيق تعليمات المدرب والخطط الفنية والتكتيكية بكل حذافيرها ستؤهل المنتخب للفوز.

وأكد العجمي أن مباراة السعودية المقبلة ستكون مصيرية بالنسبة لأولمبينا وسيسعى لتقديم أفضل المستويات والخروج بالنتيجة الايجابية، مشيراً إلى أن طموح المنتخب تحقيق النتيجة الايجابية.

من جانبه، أوضح قلب دفاع منتخبنا الأولمبي سيدمهدي سيدباقر أن الأولمبي جاهز لخوض المباراة المقبلة أمام السعودية، مشيراً إلى أن اللاعبين جاهزون وسيسعون لتقديم المستوى المطلوب والخروج بالنتيجة الايجابية.

وأكد أن الأولمبي أغلق صفحة المباراة الأولى وتعاهد اللاعبين أن يقدموا مستوى أفضل، وهم حريصين على تطبيق تعليمات المدرب؛ ووعد الجميع أن يبذل اللاعبين قصارى جهدنا في اللقاء المقبل وأن نسعى للنتيجة الايجابية التي ستكون طموحنا.

وأشار إلى أن الحماس والجدية بادية على وجوه اللاعبين خلال التدريبات الماضية، والجميع عازم على محو الصورة التي ظهر عليها المنتخب الأولمبي في اللقاء الأول، مؤكدا أن اللاعبين سيقاتلون حتى الرمق الأخير للخروج بالنتيجة الايجابية، وأشاد سيدمهدي سيدباقر بالجهود الإدارية التي يبذلها الجهاز الإداري بتوفير سبل الراحة للاعبين خلال الفترة الماضية.

العدد 4776 - الأحد 04 أكتوبر 2015م الموافق 20 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً