العدد 4776 - الأحد 04 أكتوبر 2015م الموافق 20 ذي الحجة 1436هـ

«الأحمر الشاب» يخسر أمام طاجاكستان في التصفيات الآسيوية

خسر منتخب الشباب لكرة القدم أمام نظيره الطاجاكستاني بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع المنتخبين يوم أمس على الاستاد المركزي بالعاصمة الطاجيكية دوشانبي، ضمن منافسات المجموعة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا البحرين 2016.

وأكد مدرب منتخبنا للشباب، المدرب الوطني المحترف عبدالعزيز عبدو أن المنتخب قدم مباراة قوية أمام المنتخب الطاجاكستاني على رغم الخسارة التي تعرض لها، مضيفاً أن المباراة هي محطة لنتعلم منها أن هذه لعبة كرة القدم سواء كان الحكم جيدًا أم سيئًا، معبرًا عن ثقته الكبيرة بلاعبي الأحمر وما قدموه من مجهود كبير في هذا اللقاء.

وقال عبدو، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد المباراة،: «المباراة للنسيان، وهي فرصة لنتعلم أن هذه هي كرة القدم، وفرصة كذلك أن نعلم لاعبينا هذا الأمر، سواء كان هناك حكم جيد أم سيء. فهي مباراة سيكتسب منها اللاعبون الاحتكاك والخبرة، التي ترفع من مستوياتهم الفنية والبدنية».

وأضاف «أتقدم بالشكر للاعبي المنتخب على ما بذلوه من مجهود قوي، كما أشكر المنتخب الطاجاكستاني على المجهود الذي بذله، والذي سرع من وتيرة المباراة وجعلها مباراة قوية وشيقة». وأشار عبدو إلى أن المنتخب سيلعب من أجل الفوز في مباراته المقبلة أمام العراق، وسينافس بقوة نحو تحقيق المركز الأول في هذه المجموعة، موضحاً أن الطردين اللذين تعرض لهما طلال النعار وأحمد بوغمار ليسا صحيحين، منوهاً إلى أن المشكلة في أنه عندما تواجه التحكيم فهذا ما يخرج اللاعبين من جوّ المباراة، مبينا أنه يجب الاعتراف بأنها لعبة كرة القدم، ويجب على المنتخب الاستفادة من ذلك.

العدد 4776 - الأحد 04 أكتوبر 2015م الموافق 20 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً