العدد 4776 - الأحد 04 أكتوبر 2015م الموافق 20 ذي الحجة 1436هـ

خالد بن حمد يهنئ منظمة «القتال النهائي» على نجاح بطولة UFC 192

هنأ النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، رئيس منظمة بطولة القتال النهائي دانا وايت والرئيس التنفيذي لورينزو فريتيتا، بالنجاح الباهر الذي حققته بطولة القتال النهائي UFC 192، والتي نظمتها منظمة بطولة القتال النهائي برعاية رئيس المنظمة دانا وايت، وذلك يوم أمس الأول على صالة مركز تويوتا بمدينة هيوستن بولاية تكساس بالولايات المتحدة الأميركية.

وأكد خالد بن حمد أن مشاركة البحرين ممثلة بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين كأول دولة عربية، يضعها بمصاف الدول المتقدمة المشاركة في هذا الحدث العالمي، الذي يلقى متابعة كبيرة من مختلف وسائل الإعلام العالمية، والذي سلط الضوء وبشكل واضح على مشاركة البحرين في هذا الحدث، مضيفا خالد بن حمد أن ذلك يحقق أهم الأهداف التي وضعناها والتي تتمحور في دعم البحرين على خارطة الرياضة العالمية، والترويج على أنها دولة متطورة في الجانب الرياضي، وتهتم برعاية ودعم مختلف الرياضات، وتهيئ الأجواء المناسبة للشباب البحريني لممارستها في أطر آمنة وقانونية، وكذلك يعزز ثقافة رياضة فنون القتال المختلطة ليس على مستوى البحرين فحسب، وإنما على مستوى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي وكذلك الوطن العربي بصورة أشمل.

وقد هنأ خالد بن حمد المقاتل المحترف دانيال كورميه على الفوز الذي حققه في هذه البطولة والحفاظ على حزام البطولة، موضحا سموه أن هذه النتيجة تسجل للمرة الثانية على التوالي له، وذلك في سجلات تاريخ هذه البطولة.

وقد وجه خالد بن حمد الشكر والتقدير لمنظمة القتال النهائي على جهودها المبذولة في نشر ثقافة رياضة فنون القتال المختلطة مؤكدا سموه بأن المشاركة ستستمر في هذه البطولة، مقدرا كذلك جهود الطاقمين الفني والإداري والإعلامي بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة خلال هذه المشاركة، التي استطاع من خلالها الفريق تحقيق نتيجة مميزة.

رفرف علم البحرين في صالة مركز تويوتا بمدينة هيوستن الأميركية، في انطلاق منافسات بطولة القتال النهائي UFC 192، التي أقيمت يوم أمس الأول بتنظيم من منظمة بطولة القتال النهائي «Ultimate Fighting Championship» وذلك برعاية رئيس المنظمة دانا وايت.

وقد شاركت البحرين بالبطولة ممثلة بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين، في النزال الذي خاضه المقاتل المحترف إسلام ماخاشيف بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين أمام المقاتل المحترف أدريانو مارتينز.

وشهدت البطولة مشاركة 24 مقاتلا تنافسوا خلال 12 نزال، وقد أقيم النزال الرئيسي للبطولة الذي جمع بين المقاتلين المحترفين Daniel Cormier وAlexander Gustafsson.

وأعرب المقاتل المحترف إسلام ماخاشيف بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة عن سعادته برفع علم البحرين في البطولة إلا أنه خسر بسبب قرار الحكام ضد المقاتل المحترف أدريانو ماريتنز، مؤكدا أنه تشرف برفع علم البحرين في هذه البطولة العالمية ويفتخر دائما بتمثليها بكل المحافل والبطولات الدولية، مضيفا أن الأجواء التي عشاها كانت مثالية خلال البطولة.

العدد 4776 - الأحد 04 أكتوبر 2015م الموافق 20 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:00 ص

      يرفرف ولا سواها

      كل التحية لسمو الشيخ خالد ، و لكن اعتماده على فريق لا يعتمد عليه و بخاصة مدير اللعبة شاهد - خبرته لا تتعدى نادي خسر اعضاءة لفترة زمنية و سجل بطولات في دولة يفتقرون لادنى مقومات النجاح - أن الاستعجال قبل الاعداد خطأ استراتيجي كبير وقت أن الجهد الشخصي للشيخ دون مجاملة محط اعجاب و فرصة لا مثيل لها ولكن مدير الفريق و اعضاءة ليسوا من يستحقون ان يمثلوا هامة كبيرة باسم فريق الشيخ خالد - نرجو منه استبدالهم ليتحقق الهدف

اقرأ ايضاً