العدد 4776 - الأحد 04 أكتوبر 2015م الموافق 20 ذي الحجة 1436هـ

إنتر ميلان ينجو من الهزيمة وفوز ثان ليوفنتوس في «السيري آ»

نجا انتر ميلان من الهزيمة وتعادل مع مضيفه سمبدوريا (1-1) في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

فعلى ملعب لويجي فيراريس، كان سمبدوريا سباقًا إلى التسجيل بواسطة المهاجم الكولومبي لويس مورييل الذي أحسن التعامل مع عرضية بدرو بيريرا وأكملها بيسراه على يمين الحارس الدولي السلوفيني سمير هندانوفيتش في أسفل الزاوية (71).

وتجنب انتر ميلان الهزيمة بإدراكه التعادل عن طريق الكرواتي ايفان بيريسيتش الذي استفاد من تمريرة ماورو ايكاردي (76).

وصار رصيد انتر ميلان 16 نقطة، فيما ارتفع رصيد سميدوريا إلى 11 نقطة.

وعلى ملعبه رينتسو باربيرا، سقط باليرمو أمام ضيفه روما وصيف البطل في الموسمين الماضيين (2-4)، فارتقى الفائز إلى المركز الرابع برصيد 14 نقطة.

وافتتح البوسني ميراليم بيانيتش التسجيل للضيوف في وقت مبكر بعد أن تابع كرة بينية أرسلها اليساندرو فلورنتسي خلف الدفاع (2)، وعزز الأخير التقدم سريعاً بعد أن ردَّ له الأول الجميل بتمريرة متقنة داخل المنطقة (13).

وأضاف العاجي جرفينيو الهدف الثالث مستفيداً من تمريرة الاسباني ياغو فالكيه (27).

وفي الشوط الثاني، قلص باليرمو بواسطة الدولي السابق البرتو جيلاردينو الذي تابع في الشباك كرة بينية أرسلها الأرجنتيني فرانكو فاسكيز (58).

وكانت دقائق الوقت بدل الضائع مجنونة فشهدت تسجيل هدفين بمعدل واحد لكل فريق فقلص باليرمو الفارق مجددا عبر الكوستاريكي جانكارلو غونزاليز برأسه بعد ركنية نفذها السويدي روبن كايسون (90+1)، ورد عليه جيرفينو بمساندة من التركي صالح عوجان (90+2).

وعلى ملعبه الجديد، حقق يوفنتوس بطل المواسم الأربعة الأخيرة والمتعثر في النسخة الحالية، فوزه الثاني (مقابل تعادلين و3 هزائم) على حساب ضيفه بولونيا صاحب المركز الأخير 3-1 رافعاً رصيده إلى 8 نقاط.

وافتتح الفريق الزائر التسجيل عبر الفرنسي انطوني مونييه الذي تابع بيمناه عرضية من المغربي آدم ماسينا (5)، ورد فريق «السيدة العجوز» بالتعادل اثر ضربة رأس من الاسباني الفارو موراتا (33).

وفي مطلع الشوط الثاني، حصل موراتا على ركلة جزاء اثر عرقلته من قبل اليكس فيراري نفذها الأرجنتيني بابلو ديبالا بنجاح مانحاً التقدم لأصحاب الأرض (52).

وتابع موراتا تألقه وأرسل عرضية جاء منها الهدف الثالث عندما قابلها الألماني سامي خضيرة برأسه ووضع الكرة في الشباك (63).

وعلى الملعب الأولمبي في العاصمة، حقق لاتسيو فوزاً متأخراً على ضيفه فروزينوني الوافد الجديد (2 - صفر) سجله الاسباني «الأسمر بلاديه دياو كيتا اثر تمريرة من الصربي فيليب ديوردييفيتش (80).

وعلى ملعب فريولي، فرط اودينيزي بفوز كان في متناوله على ضيفه جنوى بعد أن تقدم بواسطة انطونيو دي ناتالي اثر ركلة حرة وتمريرة بالرأس من البرازيلي فيليبي (47).

وحقق امبولي فوزا متأخراً ومهمّاً على ضيفه ساسوولو (1 - صفر) سجله ماسيمو ماكاروني في الدقيقة 88 فأبعد فريقه قليلا عن منطقة الخطر برصيد 7 نقاط في المركز الخامس عشر، فيما وقف رصيد ساسوولو عند 12 نقطة وتراجع إلى المركز السابع.

العدد 4776 - الأحد 04 أكتوبر 2015م الموافق 20 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً