العدد 4776 - الأحد 04 أكتوبر 2015م الموافق 20 ذي الحجة 1436هـ

تعادل موناكو ورين وسقوط سانت اتيان في الدوري الفرنسي

تعادل موناكو ثالث الموسم الماضي ووصيف بطل الموسم قبل الماضي مع ضيفه رين 1-1 أمس (الأحد) في المرحلة التاسعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

على ملعب لويس الثاني في الإمارة، كان رين سباقاً إلى افتتاح التسجيل عبر الفرنسي، من أصل مالي، عبداللاي دوكوريه من متابعة رأسية لعرضية أرسلها لودوفيك بال (41). وفي الشوط الثاني، أدرك البرازيلي والاس التعادل لموناكو بالطريقة ذاتها عندما تابع برأسه كرة نفذت من ركلة ركنية، ومررها له المغربي نبيل ضرار برأسه فأودعها الأول الشباك (51).

وصار رصيد موناكو 13 نقطة، وانتقل إلى المركز العاشر مقابل 16 نقطة لرين الذي بقي رابعًا بفارق الأهداف أمام سانت اتيان الذي سقط أمام مضيفه كاين (صفر-1) سجله اندي ديلور (62) وتراجع 3 مراتب في هذه المرحلة، فيما صعد كاين الى المركز الثالث وله 18 نقطة بفارق الأهداف خلف انجيه. وفاز لوريان على ضيفه بوردو (3-2).

وافتتح الاوروغوياني دييغو رولان التسجيل للضيوف، مستفيدًا من عرضية التونسي وهبي الخزري (38).

وفي الشوط الثاني، أدرك لوريان التعادل بفضل الكاميروني بنجامان موكاندجو من ضربة رأس بعد عرضية من لامين غاساما (47)، ثم خطف النقاط الثلاث بواسطة الغاني عبدالمجيد وريث من ركلة جزاء حصل عليها اثر إسقاطه من قبل المدافع البرازيلي بابلو (64).

وطرد الحكم غاساما من لوريان والكونغولي اندريه بيوغو بوكو من بوردو لتصرفهما بشكل غير رياضي (82) قبل أن يضيف السنغالي زارغو توريه الهدف الثالث لأصحاب الأرض اثر ركلة حرة نفذها الجزائري وليد مسلوب وتابعها السنغالي برأسه في الشباك (79).

وقلص بوردو الفارق مرة جديدة بواسطة روبن مولون من ضربة رأس (89).

العدد 4776 - الأحد 04 أكتوبر 2015م الموافق 20 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً