العدد 4776 - الأحد 04 أكتوبر 2015م الموافق 20 ذي الحجة 1436هـ

منتخب اليد يشارك بمعظم الأسماء الأساسيَّة المتاحة في «الخليجيَّة»

غياب الصياد وشهاب بالإضافة إلى الثلاثي المصاب

أعلن مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة اليد السلوفيني يورك ماجيك الأسماء التي ستمثل المنتخب في دورة الألعاب الخليجية الثانية التي تنطلق بعد أيام في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية، وفيماعدا حسين الصياد وحسن شهاب فإن كل اللاعبين المتاحين من أصحاب الخبرة ومن شارك في دورة الألعاب الآسيوية قبل عام متواجدون.

وشملت القائمة كلاًّ من: صلاح عبدالجليل، مهدي سعد، محمد ميرزا، حسن السماهيجي، علي عيد، بلال بشام، علي محمد رجب، محمد المقابي، عيسى خلف، محمد حبيب، أحمد المقابي، حسين القيدوم، جاسم السلاطنة، جعفر عبدالقادر، مهدي مدن، علي عبدالقادر، محمد عبدالحسين وصادق علي.

وسقط من القائمة أيضا كل من أحمد موسى، وكميل محفوظ، وتميم المولاني، وحسين البابور، وبذلك اكتفى المدرب السلوفيني بأحمد المقابي وعيسى خلف من اللاعبين الجدد الذين ينضمون لأول مرة إلى المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة خارجية، وهو ما كان متوقعًا بحسب ما شوهد في المباريات الودية الثلاث مع المنتخب المصري قبل أيام.

ويبدأ منتخبنا الوطني مشواره في الدورة يوم الجمعة (16 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري) بلقاء وصيف بطل العام وبطل آسيا المنتخب القطري، وفي اليوم التالي سيلاعب المستضيف المنتخب السعودي، ومن ثم سيلتقي المنتخبان الإماراتي والعماني على التوالي يومي 19 و20 أكتوبر.

وبذلك يكون الغائبون عن البطولة المقبلة من الأسماء التي مثلت المنتخب الوطني في دورة الألعاب الآسيوية وكذلك التصفيات المؤهلة لكأس العالم، هم: حسين الصياد وحسن شهاب بالإضافة إلى المصابين الثلاثة محمود عبدالقادر وعلي ميرزا وعلي حسين، وبالتالي فإن نسبة التغيير ستكون في حدود 30 إلى 35 في المئة.

العدد 4776 - الأحد 04 أكتوبر 2015م الموافق 20 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 12:03 م

      اهلاوي

      حرام البابور مايشارك في بطوله
      افضل من اقلب اللاعبين الي يعتبرون تكملت عدد
      على اقل لاعب يقدر يسجل اكثر من 10 اهداف في مباراه

    • زائر 2 | 7:36 ص

      حسين البابور

      في اخر تمثيل للمنتخب يوم جبنا الثالث كان من افضل اللاعبين في البطولة !

    • زائر 3 زائر 2 | 8:12 ص

      هههه

      اي كلش واضح وهو اصلا احتياط حتى ما شارك ربع ساعة

    • زائر 1 | 2:37 ص

      حسين ألبابور

      لاعب ذو كفاءة عالية لماذا يسقط حقه في كل مرة ؟

اقرأ ايضاً