العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ

شركة مطار البحرين تشارك في مؤتمر World Routes في جنوب إفريقيا

المحرق - شركة مطار البحرين 

06 أكتوبر 2015

شاركت شركة مطار البحرين، الجهة المسئولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي في النسخة الحادية والعشرين من مؤتمر ومعرض World Routes الذي أقيم مؤخرا في مدينة ديربان بجنوب إفريقيا.

وضمت شركة مطار البحرين ايضا وفد مطار البحرين الدولي المكون من عدة شركات عاملة بالمطارخلال المؤتمر المقام على مدار 3 أيام، كما وشاركت بشكل فعال في المعرض المصاحب وقامت ببحث فرص سانحة لدخول شراكات جديدة عبر سلسلة من الاجتماعات والجلسات التفاعلية.

يعد معرض ومنتدى World Routes الملتقى الأكثر أهمية في قطاع الطيران والحدث الأبرز الذي يجمع شركات الطيران وموظفي المطارات من أنحاء العالم كافة، والجدير بالذكر أن المعرض يجذب كل عام كبار الشخصيات من أبرز الشركات العاملة في مجال الطيران بما في ذلك شركات الطيران والمطارات وهيئات السياحة، كما ويوفرالمعرض شبكة واسعة من الفرص المثمرة التي من شأنها تحقيق الازدهار والنمو التجاري.

ومن جانبه، قال مدير التسويق لشركات الطيران بشركة مطار البحرين وليد فخرو: «يعد مؤتمر ومعرض World Routes من أهم الفعاليات في قطاع الطيران العالمي وتشكل المشاركة السنوية فيه من أولوياتنا، إذ يوفر هذا الحدث منصة عالمية مثالية لترسيخ مكانة المملكة وتعزيز قدرة مطار البحرين الدولي التنافسية وخصوصًا في ظل تنفيذنا برنامج تحديث المطار».

العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً