العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ

عائلة موقوف مصاب بالصرع تدعو لتمكينه من استلام أدويته

يونس حسين
يونس حسين

قالت عائلة الموقوف يونس حسين حاضر، المصاب بالصرع، أنها «قلقة على صحته بعد منعه من استلام أدويته منذ 3 أسابيع وللآن»، داعية إدارة السجن إلى تمكينه من استلامها.

وذكرت العائلة لـ «الوسط» أن «يونس الموقوف منذ قرابة الثلاث سنوات يعاني من تشنجات بسبب حالات الصرع التي تنتابه، وحالته كانت تسوء يوماً بعد آخر قبل أن تتحسن بعد انتظام استلامه أدويته قبل فترة، لذلك نحن ندعو الجهات المختصة للإسراع في تمكينه من استلام أدويته بشكلٍ منتظم حتى لا تتدهور حالته مرة أخرى».

وأضافت «يونس يقضي عقوبته في الحوض الجاف، وتأتيه حالات تشنج مفاجئة، ولديه تقرير طبي يؤكد ذلك، وقد تحسن وضعه الصحي مؤخرا، إلا أن منعه من استلام أدويته خلال هذه الفترة سيؤدي إلى عودة أعراض الصرع مجددا».

وأردفت العائلة «نتمنى أن يعامل ابننا بصورة أفضل في السجن، وخاصة أنه كان لاعب كرة قدم في منتخب الشباب، وساهم مع زملائه في خدمة هذا الوطن، وكل ما نرجوه هو أن ينال المعاملة التي تضمنها حقوقه القانونية في تلقي العلاج والدواء».

وواصلت «نحن قلقون أشد القلق على يونس لأن حالته الصحية ستتدهور بشكل سريع إذا لم يحصل على أدويته، وقد تواصلنا مع النيابة العامة، وحددوا موعد في منتصف الشهر الجاري لمتابعة الموضوع، وهذا يعني أن يونس لن يتمكن من استلام أدويته قبل شهر من منعه منها دون سبب واضح». وختمت العائلة «كما أن يونس ممنوع أيضا من الشراء من «الكانتين» الموجود في السجن، وهو ما يحرمه من حاجات أساسية يحتاجها كل سجين، لذلك نتمنى على الجهات المختصة مراعاة ظرفه الصحي والسماح له بالشراء كغيره من المسجونين».

العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:35 ص

      السلام

      الله يفرج عنك يا يونس و عن المؤمنين و المؤمنات.

    • زائر 1 | 10:36 م

      الهذا الحد وصلت الانسانيه !!!!

      مرض الصرع وفي سجن اي رحمة نزعت من القلوب رحمتك ياارحم الراحمين

اقرأ ايضاً