العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زينب رضي الحلال، زوجة الحاج إبراهيم الحلال، والدة كلٍّ من: عيسى وخليل وعباس ومجيد، سيكون التشييع اليوم (الأربعاء) في الساعة السابعة صباحاً بمقبرة واديان في سترة. تقبل التعازي في مأتم المرزوق بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى عائشة أحمد ابراهيم المطوع (أم خليل)، زوجة الحاج علي جواد. تقبل التعازي للرجال في مأتم القائم بإسكان عالي، وللنساء في منزل المتوفاة مقابل منزل الشيخ الهويدي بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الطفلان التوأم سلمان وعلي ابنا حسن محمد جعفر بن حسين. تقبل التعازي للرجال في مأتم آل حسين في منطقة العكر، وللنساء في مأتم العكر للنساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة فاطمة إبراهيم صالح (أم حماد). تقبل التعازي للرجال في مأتم محمد علي في منطقة الدير، وللنساء في مأتم الإمام الهادي (ع) بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زوجة المرحوم الحاج حبيب الكوفي، والدة علي ومحمد. تقبل التعازي للرجال في مأتم الشباب في منطقة النعيم، وللنساء في مأتم الأدرج بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زهرة درويش غلوم علي، أخت كلٍّ من: محمد وحسن وإبراهيم. وسيُشيَّع جثمانها اليوم (الأربعاء) في الساعة العاشرة صباحاً بمقبرة المحرق.

«إنا لله وإنا إليه راجعون»

العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:38 ص

      السلام

      الذين إذا اصابتهم مصيبه قالوا انا لله وانا اليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم و أولئك هم المهتدون.
      نعزي جميع أهالي المتوفين.

    • زائر 1 | 2:08 ص

      الفاتحة لهم جميعا

      رحمهم الله جميعا والفاتحة لارواحهم
      اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات تابع اللهم بيننا وبينهم بالخيرات إنك إلآهنا مجيب الدعوات وولي الباقيات الصالحات وانت على كل شئ قدير
      الفاتحة

اقرأ ايضاً