العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ

عودة منتخب السلة للمشاركة في «الخليجية»

عقيل ميلاد مدرباً والعنزور مساعداً

أعاد الاتحاد البحريني لكرة السلة المنتخب الوطني الأول للمشاركة في بطولة الألعاب الخليجية الجماعية المقررة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 21 إلى 26 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، وذلك بعد التوجيهات التي صدرت بضرورة مشاركة المنتخب وعدم الاعتذار عن هذه البطولة.

وكان المنتخب قد أعلن قبل يومين عن إيقاف تدريباته وتعليق مشاركته الخليجية في ظل عدم توافر الدعم المطلوب لهذه المشاركة.

وأقرت لجنة المنتخبات في الاتحاد البحريني لكرة السلة الجهاز الفني الجديد للمنتخب والمكون من المدرب الوطني الذهبي عقيل ميلاد ومساعده المدرب الوطني عبدالكريم العنزور من أجل البدء في إعداد المنتخب لهذه المشاركة.

وكما ذكر «الوسط الرياضي» سابقا من أن الاتحاد يتجه للاستغناء عن المدرب الأميركي سام فينسنت؛ وذلك لتكلفته التي تبلغ 11 ألف دولار تغيب خلالها عن شهر كامل من الإعداد.

وفضلت لجنة المنتخبات التعاقد مع جهاز فني وطني يقود مرحلة الإعداد والمشاركة في البطولة، مستغنية بذلك عن الجهاز الفني الأجنبي المكون من الأميركي سام والأميركي الآخر أرون ميتشيل.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني أيضا البطولة بتشكيلته الأساسية والتي سيشرف عليها المدرب ميلاد بعد أن كان سابقا يفكر في خوض البطولة بالمنتخب الرديف.

العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:45 ص

      أعرفهم مو كفو

      كنت أتوقع هذه النتيجة لأنهم لايملكون قرارهم بيدهم ، يعني لا مدرب ولا معسكر تدريبي ، رغم أن المنتخب بطل النسخة السابقة فهل تكون هكذا معاملته وهل سوف يظهر المنتخب في ظل مشاركته بهذه الظروف بشكل يشرف مملكة البحرين أم أن سمعة البحرين هي آخر مايتم التفكير به.

    • زائر 1 | 1:29 ص

      ويش السالفه

      بنشارك
      لا لا ما بنشارك
      لا اكيد بنشارك

اقرأ ايضاً