العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ

أولمبينا يواجه السعودية اليوم في غرب آسيا

يخوض منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مباراته الثانية اليوم (الأربعاء) ضد السعودية في تمام الساعة الرابعة والنصف على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا، ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا للمنتخبات تحت 23 سنة، التي تقام منافساتها في العاصمة القطرية (الدوحة) وتستمر حتى الرابع عشر من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري بمشاركة 10 منتخبات.

ويسعى منتخبنا الأولمبي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، إذ يدخل اللقاء خالياً من النقاط، بعد أن تعرض لهزيمة في المباراة الأولى من إيران بهدفين نظيفين. ويتصدر المجموعة الثانية منتخب إيران بأربع نقاط 3 منها كانت بفوزه على منتخبنا ونقطة بتعادله مع السعودية بهدفين لكل منهما، فيما يمتلك منتخب السعودية نقطة واحدة. ويمتلك مدرب منتخبنا الأولمبي الوطني مرجان عيد خامات جيدة من اللاعبين أمثال: الحارس سيدعباس سيدجعفر واللاعبين عبدالله العجمي وسيدمهدي سيدباقر وعبدالله جوهر ومهدي عبداللطيف (قائد المنتخب) ومجتبى غلوم وأحمد جلال وعلي العصفور وأحمد محمد وعلي حسن سعيد وسمؤول النور وعلي جعفر مدن وعبدالرحمن يوسف ومحمد خالد ومحمد صلاح وبقية أفراد المنتخب.

ويأمل منتخبنا الأولمبي الخروج بالنتيجة الايجابية، ويدرك أن المباراة لن تكون سهلة وخصوصاً أن المنتخب السعودي يطمح بالفوز بفارق الأهداف من أجل ضمان التأهل للدور نصف النهائي لاسيما أن بطل كل مجموعة من المجموعات الثلاث يتأهل لنصف النهائي ويتم اختيار أفضل منتخب يحصل على المركز الثاني لمرافقة المنتخبات المتصدرة، إذ سجل منتخب السعودية هدفين وعليه هدفان، والمنتخب الإيراني سجل 4 أهداف وعليه هدفان، فيما مني شباك منتخبنا بهدفين في المباراة الأولى.

وسيفتقد أولمبينا لخدمات اللاعب حسين عبدالجليل الذي حصل على البطاقة الحمراء في المواجهة الأولى.

مرجان عيد: طموحنا النقاط الثلاث

أكد مدرب منتخبنا الأولمبي مرجان عيد أن المنتخب يطمح بالحصول على النقاط الثلاث في مباراة اليوم (الأربعاء) أمام السعودية، مشيراً إلى أن المباراة من المؤكد أن تكون قوية وصعبة، لكن الجهازين الفني والإداري على ثقة كبيرة بقدرات لاعبينا بتقديم المستوى المطلوب والخروج بالنقاط الثلاث.

وأشار إلى أن المنتخب يطمح بمحو الصورة التي ظهر عليها في المباراة السابقة أمام إيران من خلال تقديم المستوى الأفضل، مبيناً أن المنتخب يضم لاعبين جيدين بإمكانهم تحقيق النتيجة الايجابية التي ستأتي بالمستوى المميز، وأكد أنه في حال ظهور اللاعبين بمستواهم المعروف ستكون النتيجة الايجابية حاضرة.

وبين مرجان عيد أن الجهاز الفني سعى لتصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الأولى من خلال التدريبات السابقة، مشيراً إلى أن اللاعبين جاهزون لخوض المباراة وشهدت التدريبات رغبة وحماس من اللاعبين بتقديم المستوى الأفضل، وهو مؤشر يوحي بأن العزيمة والإصرار حاضرة لدى اللاعبين.

العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً