العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ

دوري الشباب

أسفرت قرعة دوري الشباب عن مجموعتين متوازنتين نوعاً ما عندما وضعت المحرق حامل اللقب في الموسم الماضي وبطل كأس الاتحاد هذا الموسم في مجموعة إلى جانب الرفاع الشرقي، البديع «رابع الموسم الماضي»، الأهلي، البسيتين، التضامن، سترة، الحد والمنامة.

ومن المتوقع أن تشهد هذه المجموعة منافسة حقيقية بين الفرق الـ 9 للحصول على المراكز الخمسة المؤهلة للمرحلة الثانية المعنية بالمنافسة على اللقب خصوصاً مع ما أظهرته مسابقة كأس الاتحاد من مستويات فنية تشير إلى تقارب في المستويات الفنية.

أما المجموعة الثانية فجاء الرفاع على رأس الفرق وهو وصيف الموسم الماضي وحامل لقب الكأس، وإلى جانبه فرق الشباب، قلالي «ثالث الموسم الماضي»، مدينة عيسى، المالكية، النجمة، الحالة، الاتحاد، البحرين والاتفاق، ولا تقل هذه المجموعة عن سابقتها فالإثارة ستكون حاضرة بين الفرق بهدف انتزاع مقعد المنافسة على اللقب.

وأسفرت أولى جولات المسابقة التي تقام الأحد المقبل عن الرفاع الشرقي والمنامة، البديع مع الحد، الأهلي سترة، والبسيتين يواجه التضامن، فيما سيكون المحرق في راحة إجبارية للمجموعة الأولى، وفي المجموعة الثانية يواجه الرفاع خصمه الاتفاق، ويلعب الشباب والاتحاد، ويخوض البحرين مواجهته مع قلالي، والمالكية والنجمة، وأخيراً يلعب مدينة عيسى والحالة.

وتحتضن ملاعب سترة، البحرين، الاتحاد، الشباب، مدينة عيسى، المحرق، البسيتين، الملاعب الخارجية باتحاد الكرة، الرفاع، النجمة، البديع، قلالي، الأهلي والحد مباريات المسابقة، واللافت دخول ملعبي ناديي الشباب وسترة لاستضافة المباريات بعد انقطاع دام مواسم.

العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً