العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ

دوري الناشئين

وضعت قرعة دوري الناشئين المالكية «حامل لقبي الدوري والكأس» في الموسم الماضي ضمن المجموعة الأولى إلى جانب المنامة «رابع الدوري»، الشباب «بطل كاس الاتحاد هذا الموسم»، الاتفاق، الأهلي، البسيتين، مدينة عيسى، النجمة والاتحاد.

فيما جاء المحرق «وصيف الدوري الموسم الماضي وكأس الاتحاد هذا الموسم» ضمن المجموعة الثانية إلى جانب سترة، الرفاع، البحرين، الرفاع الشرقي، البديع، الحالة، الحد، قلالي والتضامن، ومن المتوقع أن نشهد إثارة وندية وتنافس قوي بين الفرق بهدف الحصول على المقاعد الـ 10 المؤهلة للمرحلة الثانية للمنافسة على اللقب.

وتتضمن الجولة الأولى من المسابقة التي ستقام بعد يومين 9 مباريات ففي المجموعة الأولى يلعب المنامة والاتحاد، ويخوض الشباب مواجهته الأولى مع النجمة، ويلعب الاتفاق ومدينة عيسى، والأهلي يواجه البسيتين، ويخلد المالكية في راحة إجبارية، وفي المجموعة الثانية يواجه المحرق خصمه التضامن، ويلعب الرفاع والحد، وسترة يواجه قلالي، ويتواجه الرفاع الشرقي والبديع، وأخيراً يلعب البحرين مع الحالة.

وتحتضن ملاعب الأندية المباريات وفق نظام الحياد واللافت دخول ملعب نادي التضامن ضمن الملاعب التي ستقام عليها المباريات وهي خطوة جديرة بالاهتمام وخصوصاً أن هذا الملعب غاب عن استضافة المباريات منذ ما يزيد عن 5 مواسم.

العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً