العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ

نور الدين يقرر المشاركة في أولى جولات موتوكروس قطر

متحدياً الظروف وعدم توافر الرعاية والدعم في أقوى البطولات

قرر المتسابق البحريني سائق فريق نادي البحرين للدراجات النارية حسن نور الدين بالمشاركة الرسمية في بطولة قطر الدولية للموتوكروس التي ينظمها الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية على مضمار حلبة لوسيل الدولية بقطر وتنطلق أولى جولاتها يوم السبت المقبل 10 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري متحدياً الظروف وعدم وجود الرعاية والدعم.

وتعد بطولة قطر الدولية للموتوكروس من أقوى بطولات الدراجات النارية الصحراوية في المنطقة من حيث مستوى المنافسة القوية والمشاركة الواسعة من مختلف المتسابقين والجنسيات، وتضم البطولة في موسمها الجديد 5 جولات الأولى تنطلق في العاشر من أكتوبر الجاري، الجولة الثانية في 14 من نوفمبر المقبل، الجولة الثالثة في 5 ديسمبر/ كانون الأول، الجولة الرابعة في التاسع من يناير/ كانون الثاني المقبل والجولة الخامسة والختامية في 26 من شهر فبراير/ شباط المقبل.

وأوضح نور الدين أنه كان قد قرر في وقت سابق عدم المشاركة في الجولة الافتتاحية؛ بسبب تكاليف المشاركة التي يتكبدها ذاتياً، على رغم محاولات عدة للحصول على رعاية ودعم كافيين، لكنه عدل عن هذا القرار لأهمية البطولة وقوة المشاركين فيها وتسجيل اسم البحرين في هذا المحفل الرياضي، متحدياً بذلك الظروف الصعبة لعدم توافر الدعم المناسب من أجل تحقيق المراكز المشرفة والمراتب العليا.

وأضاف سائق فريق نادي البحريني للدراجات النارية أنه سيواصل سعيه في الحصول على الرعاة والداعمين حتى يتمكن من إكمال مشوار البطولة بالصورة التي يتمناها أي متسابق وأي رياضي يخوض منافسة رياضية بهذا الحجم. وذكر نور الدين أنه يتجه للمشاركة في بطولتين أيضاً في الموسم الجديد، بطولة قطر الدولية للتحمل للموتوكروس والتي تضم 4 جولات، إلى جانب المشاركة في بطولة جابر الأحمد بالكويت والتي تضم 4 جولات أيضاً.

وأكد نور الدين جاهزيته التامة من ناحية اللياقة البدنية ومن ناحية التدريبات على متن الدراجة النارية للموسم الجديد، وأنه على استعداد تام في حال حصل على الرعاية والدعم المناسبين بالمشاركة في جميع البطولات بالمنطقة والمنافسة على المراكز والمراتب الأولى، وأشار لتواجده في عدد من جولات البطولة العربية التي سيتم تحديدها لاحقاً وجولات من بطولة غرب آسيا أيضاً.

وفي ختام حديثه، ثمن البحريني نور الدين وقفة شركة عباس بلجيك معه، والتي توفر له المستلزمات وقطع الغيار الخاصة بهذا النوع من رياضة الدراجات النارية.

العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً