العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ

الخراز تشارك بدورة «التسويق والرعاية» للجنة الأولمبية الدولية

شاركت المنسق التنفيذي للتسويق باللجنة الأولمبية البحرينية سيما الخراز في دورة «الرعاية والتسويق»، التي نظمتها اللجنة الأولمبية الدولية خلال الفترة من 28 إلى 30 سبتمبر/ أيلول الماضي، بمدينة لوزان السويسرية مبتعثة من اللجنة الأولمبية البحرينية.

وشهدت الدورة مشاركة مسئولي التسويق بمختلف اللجان الأولمبية الوطنية حول العالم وحاضر في الدورة نخبة من أبرز المحاضرين من أصحاب الخبرة في مجال التسويق والرعاية باللجنة الأولمبية الدولية والشركات الراعية واللجنة المنظمة لأولمبياد ريو 2016، كما شارك في الدورة مسئولو الشركات الأساسية الراعية لأنشطة اللجنة الأولمبية الدولية.

وأكدت سيما الخراز استفادتها الكبيرة من الدورة التي تناولت: شرح مفاهيم الفكر الأولمبي، الحلقات الخمس، تاريخ دورة الألعاب الأولمبية ومراحل تطورها. كما تناول المحاضرون كيفية تسجيل شعار اللجان الأولمبية عالمياً مع الشركات الراعية العالمية ليكون علامة مسجلة في عملية التسويق.

وأضافت الخراز بأنها عملت على خلق شبكة تواصل فاعلة مع ممثلي الشركات الراعية للجنة الأولمبية الدولية والتي تواجد ممثلوها في ورشة العمل بهدف تعزيز عملية التواصل لخلق شراكة متميزة تسهم في رعاية أنشطة وبرامج اللجنة الأولمبية البحرينية.

كما تعرفت على أساليب جذب الرعاة والتعرف على متطلبات السوق، مشيرة إلى أن المحاضرين في الدورة أشاروا إلى ضرورة اعتبار الشركات بمثابة شركاء مع اللجان الأولمبية وليسوا رعاة فقط لفترة محدودة، مع ضرورة استمرار تلك الشراكة لأطول فترة ممكنة.

وأوضحت الخراز بأن الفرصة أتيحت لها خلال الدورة لخلق علاقة متميزة مع بعض الرعاة لدعم المنتخبات الوطنية التي ستشارك بدورة الألعاب الأولمبية المقبلة (أولمبياد ريو 2016) بالبرازيل.

العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً