العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ

داركليب يواجه بوري اليوم في نهائي «الصداقة 3»

يلتقي نادي داركليب نظيره نادي بوري اليوم (الأربعاء) في المباراة النهائية لبطولة الصداقة الثالثة لكرة القدم وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب نادي بوري.

وتجمع المباراة النهائية في الدورة التي ينظمها نادي بوري الثقافي والرياضي بين الفريقين اللذين احتلا المركز الأول والثاني في ترتيب فرق البطولة الخمسة المشاركة في الدورة وهم بالترتيب: داركليب، بوري، سار، بني جمرة، اتحاد الريف. وذلك من خلال اللعب وفق نظام دوري.

وصل نادي دار كليب المباراة النهائية بعد احتلاله المركز الأول في الدور الأول إذ حصل على 9 نقاط من 4 مباريات، إذ تمكن من الفوز في مباراته الأولى على نادي سار بنتيجة 2-1، قبل أن يخسر مباراته الثانية أمام بوري بنفس النتيجة. وعاد داركليب لسكة الانتصارات في الجولة الثالثة بعد فوزه على بني جمرة بثلاثية مقابل هدف، واختتم مبارياته في الدور الأول بفوز كاسح على اتحاد الريف بسداسية مقابل هدف، وبذلك احتل المركز الأول برصيد 9 نقاط بفارق هدفين عن صاحبي المركزين الثاني والثالث.

بينما تأهل نادي بوري إثر احتلاله المركز الثاني برصيد 9 نقاط من 4 مباريات. وفاز نادي بوري في مباراته الأولى على نادي بني جمرة بنتيجة 4-2، قبل أن يواصل انطلاقته القوية بفوز على داركليب بنتيجة 2-1، ثم حقق الفوز الثالث على التوالي وهذه المرة على حساب اتحاد الريف بنتيجة 5-1، قبل أن يخسر مباراته الأخيرة أمام سار بهدف مقابل ثلاثة أهداف، وهي النتيجة التي كادت أن تتسبب بخروجه من البطولة لولا أن أنقذه فارق الأهداف المسجلة على حساب نادي سار الذي حصل على نفس عدد النقاط وفارق الأهداف.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة ندية كبيرة نظراً لمستويات الفريقين طوال البطولة، وخصوصاً أن المباراة التي جمعتهم في الدور الأول شهدت إثارة كبيرة قبل أن يحسمها نادي بوري لصالحه بهدفين مقابل هدف.

ويعوّل داركليب على قوة هجومه وتحديداً مهاجمه المتألق مصطفى يعقوب متصدر هدافي البطولة برصيد 8 أهداف، بينما تبدو جماعية الأداء السلاح الذي يعتمد عليه بوري من أجل الظفر بالبطولة.

العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:40 ص

      بيراوي

      بالتوفيق للزعيم البيراوي وإن شاء الله الكاس بيراوي

اقرأ ايضاً