العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ

باربار يحافظ على موقعه في صدارة دوري ناشئي اليد

بعد فوزه الصعب على الدير في افتتاح الجولة الرابعة

من لقاء الدير وباربار - تصوير جعفر حسن
من لقاء الدير وباربار - تصوير جعفر حسن

واصل باربار انتصاراته في دوري الاتحاد البحريني لكرة اليد لفئة الناشئين تحت 18 عاماً وحقق أمس (الاثنين) فوزه الرابع توالياً على حساب الدير بنتيجة 23-24 ليعزز موقعه في الصدارة برصيد 12 نقطة، فيما فاز الاتحاد على أم الحصم في افتتاح الجولة كذلك بنتيجة 24-31.

وقدم الدير مع باربار مباراة جيدة المستوى من الناحية الفنية بشكل عام اتسمت بالإثارة والندية حتى اللحظات الأخيرة، ووسط تألق هجومي واضح لفاضل المقابي من جانب باربار بتسجيله 10 أهداف، فإن الدير دفع ثمن العقوبات التصاعدية والأهم من ذلك إضاعة الفرص في المواجهات المباشرة برجل المباراة محمد ماجد السبب الأول في وضع باربار للنقاط الثلاث الجديدة في رصيده، مع الإشارة إلى أن باسل جاسم ومحمد عيسى محسن تألقا كثيراً في الجانب الديراوي.

وبالعودة لأحداث المباراة، بدأ باربار مدافعاً بطريقة 1/5 فيما بدأ الدير بطريقة 6/صفر، وحملت البداية أفضلية نسبية لباربار الذي تقدم بهدفين مقابل لا شيء مع حلول الدقيقة السابعة بتألق حارسه محمد ماجد أمام الفرص الديراوية في المواجهات المباشرة.

وفي الوقت الذي أحسن الدير استغلال الفرص أمام المرمى تمكن من معادلة النتيجة 3-3 مع حلول الدقيقة 14 بواسطة أحمد زهير ومحمد عيسى محسن، ثم استعاد باربار أفضليته بعودة التماسك الدفاعي وتألق فاضل المقابي بتصويبات الخط الخلفي.

وتحولت النتيجة لـ 7-9 لصالح باربار مع حلول الدقيقة 27، وفيما واصل الدير مسلسل إهداره للفرص حافظ الفريق البارباري على تفوقه في الهجوم الخاطف، قبل أن يستثمر الدير تفوقه الدفاعي ويعادل النتيجة 9-9 بواسطة باسل جاسم مع نهاية الشوط الأول.

وبدأ الشوط الثاني بداية قوية ومفتوحة هجومياً، وانتقلت النتيجة لـ 14-15 مع الدقيقة التاسعة، وفيما اعتمد الدير على تصويبات باسل جاسم واختراقات محمد عيسى محسن من العمق، عمد البارباريون لتفعيل الخط الأمامي بالتسجيل من الجناحين.

ودفع الدير ثمن العقوبات التصاعدية المتتابعة التي لم تستغل من جانب البارباريين بسبب إهدار الفرص في المواجهات المباشرة لذلك ظل فارق الهدف 19-20 مع الدقيقة 21، ومنح إهدار الفرصة لباربار للتقدم بفارق هدفين 22-24 مع الدقيقة 25.

وأبقى تألق محمد ماجد في الحراسة الفريق البارباري في المقدمة بالنتيجة ذاتها مفوّتاً على الديراويين فرصة استغلال خروج علي الجوهر للإيقاف في الدقيقة 27، وانتهت فيما بعد بنتيجة 23-24 لصالح باربار، أدارها محمد قمبر ومحمد رضي حبيب.

وتتواصل الجولة الرابعة اليوم (الأربعاء)، ويلتقي الاتفاق بسماهيج في تمام الساعة الخامسة مساء على صالة اتحاد اليد بأم الحصم، وفي التوقيت ذاته يستضيف البحرين النجمة أيضاً.

العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:03 ص

      مشكلة

      شنو فايدة الفوز ولاعبين بلا ملابس حتى للتدريب .. على الاقل ملابس اتفرحهم ما يبون مكافئات للفوز لو اندية غير جان ما قصروا مع لاعبينهم

اقرأ ايضاً