العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ

أندية «الليغا» تساند برشلونة في قضية تسجيل توران

أعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم دعمه الكامل لنادي برشلونة فيما يتعلق بتسجيل لاعبه الدولي التركي أردا توران ضمن صفوفه في الوقت الراهن إثر الإصابة الطويلة للاعبه البرازيلي الشاب رافينيا.

وذكرت صحيفة «سبورت» الاسبانية أن اجتماع إدارة الاتحاد الاسباني الذي ضم 12 ممثلاً لأندية كرة القدم الاسبانية بدون تواجد نادي العاصمة ريال مدريد، أعلن دعمه المطلق لبرشلونة في قضية تسجيل أردا توران ضمن قائمة الفريق الأول. وأضافت الصحيفة الاسبانية أن كافة الأندية الحاضرة لاجتماع مجلس إدارة الاتحاد الاسباني وافقت على دعم برشلونة بلا استثناء، ليتلقى النادي الكاتالوني دفعة قوية قبل القرار النهائي المتوقع صدوره خلال الأيام المقبلة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا».

وأشارت إلى تصريحات بعض المدراء الرياضيين لأندية الليغا الذين أبدوا استغرابهم عدم قبول الفيفا التشريعات الخاصة للاتحاد الاسباني فيما يتعلق بتسجيل لاعب جديد من الليغا في حال تعرض لاعب آخر في الفريق لإصابة طويلة الأمد.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد حرم برشلونة من تسجيل لاعبين جدد ضمن صفوفه لفترتين متتاليتين من سوق الانتقالات حتى يناير/ كانون الثاني من العام المقبل. وتعاقد برشلونة مع التركي أردا توران والاسباني أليكس فيدال في الصيف الماضي من دون تسجيلهم ضمن قائمة الفريق، لكن إصابة رافينيا في الرباط الصليبي في مباراة روما الإيطالي بدوري أبطال أوروبا وابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة دفعت برشلونة لتقديم طلب بتسجيله لتعويض اللاعب البرازيلي الشاب.

العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً