العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ

الأهلي المصري يقيل مدربه ويعين «زيزو»

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري خلال اجتماعه الطارئ يوم الإثنين تولي نجم الأهلي الأسبق والمشرف على قطاع الناشئين بالنادي عبدالعزيز عبدالشافي الشهير بـ«زيزو» قيادة الفريق الكروي الأول بشكل مؤقت خلفاً لفتحي مبروك، وذلك لحين التعاقد مع مدرب أجنبي جديد.

كما قرر المجلس بشكل رسمي توجيه الشكر للثنائي المدير الفني فتحي مبروك والمشرف العام على قطاع الكرة علاء عبدالصادق والاكتفاء بالمدة التي قضاها الثنائي في القلعة الحمراء.

وأكد رئيس الأهلي محمود طاهر في تصريحات صحافية عقب الاجتماع بحضور مراسل وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن الإدارة أمامها فترة قبل الإعلان عن اسم المدير الفني الأجنبي الجديد الذي سيتولى المهمة خلفاً لفتحي مبروك. وأضاف طاهر أن الإعلان عن المدرب الجديد سيكون قبل مباراة السوبر المصري أمام الزمالك يوم الخامس عشر من الشهر الجاري، أو بعد الانتهاء من المباراة التي ستقام بالإمارات، وذلك وفقاً لما ستصل إليه المفاوضات التي تجرى حالياً مع عدد من المدربين الأجانب.

وأشار رئيس النادي أن الإدارة تثق في قدرة عبدالعزيز عبدالشافي على قيادة الفريق خلال تلك المرحلة المؤقتة باعتباره أحد أفضل المدربين في تاريخ القلعة الحمراء.

يذكر أن مجلس إدارة الأهلي عقد اجتماعا طارئاً يوم الإثنين على خلفية الخروج المخزي يوم الأحد من الكونفيدرالية على يد أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، وذلك للإعلان عن إقالة مبروك وعبدالصادق رسمياً والكشف عن هوية المدير الفني الجديد للأحمر.

العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً