العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ

برنامج مشروعي ينطلق في جامعة البحرين الإثنين المقبل بالتعاون مع تمكين

الصخير- جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

ينطلق يوم الاثنين المقبل برنامج "مشروعي" لطلبة جامعة البحرين المزمع في القاعة رقم (18) في الحرم الجامعي بالصخير، تحت رعاية نائبة رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وشئون الخريجين هيا علي النعيمي.

وفي هذا الإطار، عبرت النعيمي عن تطلعاتها لهذا المشروع الذي يأتي ضمن الجهود الحثيثة التي يبذلها مكتب نائبة الرئيس لخدمة المجتمع وشؤون الخريجين مع تمكين لتقديم فرصة للشباب وهم على مقاعد الدراسة لتحقيق أحلامهم بدخول عالم الأعمال وتنفيذ مشاريعهم الخاصة بهم.

وقالت إن البرنامج يهدف إلى تأهيل مجموعة من الشباب الذين يمتلكون أفكاراً ريادية ومساعدتهم في التخطيط لتأسيس شركة حقيقية خاصة بهم، وذلك من خلال حلقات التدريب اللازمة لإعدادهم للبدء في المشروع.

ومن المقرر أن ينضم المشاركون إلى مسابقة تمنحهم فرصة تعلم أسس التخطيط للمشاريع المبتدئة وإعداد النماذج والتفاعل المباشر مع ممثلين من "تمكين" لإمدادهم بالخبرة والمعلومات الضرورية لفتح آفاق العمل الريادي.

ودعت النعيمي طلبة الجامعة الراغبين في المشاركة بالورشة إلى تسجيل أسمائهم وملء الاستمارات المحددة، وتسليمها لمكتب التسويق والترويج في موعد أقصاه 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2015.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً