العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ

جمعية الكوثر تقدم محاضرة "طفاية الحريق وكيفية استخدامها " لمنتسبيها

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

أقامت لجنة الأمن والسلامة والصحة بجمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية محاضرة توعوية تحت عنوان " طفاية الحريق وكيفية استخدامها" لعدد من منتسبات وموظفي الجمعية، ضمن سلسلة من المحاضرات والبرامج التوعوية التي تعمل اللجنة على تقديمها لمنتسبي الجمعية بالتعاون مع إدارة الدفاع المدني.

وتناول المحاضر بإدارة الدفاع المدني محمد الحمر في محاضرته مواضع السلامة في العمل والمنزل، وكيفية استشعار حالات الحريق قبل تزايدها عبر استخدام بعض الأجهزة الخاصة. بعد ذلك عرج الحمر على أهمية توافر طفايات الحريق في المنازل ودورها الكبير في الحد من انتشار الحريق، إضافة إلى التطرق إلى أنواع الطفايات والاستخدامات الخاصة لكل منها.

كما قام المشاركون في المحاضرة بإجراء تدريبات عملية على كيفية التعامل مع الحرائق باستعمال الأنواع المختلفة من الطفايات بشكل يساهم في إخماد الحريق، والحد منه باتباع طرق السلامة التي سبق شرحها نظريًا.

وفي الختام قدم المدير العام للجمعية زهرة أحمد الديلمي شهادة شكر للمحاضر محمد الحمر، تقديراً لجهوده في تقديم محاضرة " طفاية الحريق وكيفية استخدامها".

يذكر أن هذه المحاضرة تعتبر الأولى ضمن سلسلة من المحاضرات التوعوية التي تعمل لجنة الأمن والسلامة والصحة بجمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية على إقامتها بهدف توعية المنتسبين والموظفين في الجانب الصحي والأمني.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً