العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ

آل سنان يبحث تطوير "ثانية المحرق" مع "الأشغال"

البسيتين - بلدي مجلس المحرق 

تحديث: 12 مايو 2017

عقد رئيس بلدي مجلس المحرق محمد آل سنان والوكيل المساعد للطرق بوزارة الأشغال هدى فخرو اجتماعاً تلته جولة ميدانية لمدة ساعتين صباح أمس الثلثاء (6 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) لمتابعة مشروع تطوير مجمعي 203 و209 في الدائرة الثانية.

وبدأت الجولة باجتماع في موقع إدارة المشروع ضم رئيس المجلس والوكيل والمهندسين القائمين على المشروع، إضافة إلى أربعة من المواطنين وهم أحمد العتيبي ومريم بودهيش ويوسف جلال ويوسف بودهيش.

وأشار رئيس المجلس إلى أنه دعا المواطنين إلى حضور الاجتماع لحرصه على قيام المواطنين شخصياً في إبداء الرأي والطلبات التي تخدم مناطقهم، ناهيك عن دعوته جميع المواطنين المهتمين للتواصل في ظل سياسة الشفافية والأبواب المفتوحة لرئيس المجلس. وقام مهندسو وزارة الأشغال خلال الاجتماع بعرض خرائط المشروع ونسبة الإنجاز واستمعوا إلى ملاحظات رئيس المجلس والمواطنين.

وقال آل سنان: "رفعنا ما يزيد عن 30 ملاحظة واقتراح متعلق بالمشروع وبعضها كان مدرجاً للعمل بالفعل بينما وجهت الوكيل إلى إجراء التعديلات التي طرحناها خلال الاجتماع والجولة. ونحن ننتظر استكمال تحويل شارع فريج بن هندي إلى اتجاه واحد بالكامل، إضافة إلى شارع آخر في مجمع 209، وذلك بهدف توفير المساحات والتوسيع على الأهالي والسواق والمارة وتخفيف الازدحام المروري".

وأضاف أنه "تم الاتفاق على وضع مرتفعات في عدة شوارع بمجمع 203 وفي شارع الشيخ سلمان في تقاطعه بالإشارة المرورية، كما تبقت 3 شوارع في مجمع 209 لرصفها بالطوب مما يوفر الكثير من المبالغ على المدى الطويل مقارنةً بالإسفلت الذي يكلف حفره وإعادة صبه نفقات مرتفعة".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً