العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ

رئيس الوزراء يشيد بإسهامات عائلة إنجنير في أعمال البر

أشاد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، خلال استقباله بقصر القضيبية صباح اليوم الأربعاء (7 أكتوبر/ تشرين الأول 2015)، عددا من أفراد عائلة انجنير، بإسهامات عائلة يوسف بن عبدالرحمن انجنير في أعمال البر والخير.

ورفع أفراد عائلة انجنير إلى سموه الشكر والتقدير على مشاعر سموه بتقديم واجب العزاء إلى العائلة في وفاة فقيدتها حرم المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء ابراهيم حبيب الغيث.

وأكد سمو رئيس الوزراء خلال اللقاء أن قيم التواصل ومتانة الروابط الاجتماعية في البحرين جعلتها دائماً عائلة واحدة وساعدت على تعزيز وحدة المجتمع البحريني وتماسكه .

ونوه سموه بدور العوائل البحرينية ومواقفها الوطنية المشرّفة، التي تجسد القيم البحرينية الأصيلة التي توارثها الأبناء عن الآباء والأجداد، مؤكداً سموه أن كل مكونات المجتمع أخذت لها حصة في مسيرة العمل الوطني التي حرصت الحكومة أن تكون بالشراكة مع جميع أفراد الشعب،

وأعربت عائلة انجنير عن شكرها وتقديرها لسمو رئيس الوزراء على حرص سموه على التواصل مع المواطنين ومشاركتهم في الأفراح والأتراح وهو ما جعل سموه قريباً دائماً من قلوب الناس، داعين الله جلت قدرته أن يحفظ سموه لمواصلة مسيرة النهضة والتقدم في البلاد

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً