العدد 4779 - الأربعاء 07 أكتوبر 2015م الموافق 23 ذي الحجة 1436هـ

نائب رئيس الوزراء: الحكومة تعمل بشكل دائم على تحسين بيئة الاستثمار وتعزيز البنية التحتية

قال نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة إن الحكومة تعمل بشكل دائم على تحسين بيئة الاستثمار وتعزيز البنية التحتية اللازمة لذلك؛ انطلاقاً من ايمانها بالدور المهم والريادي والحيوي للقطاع الخاص في دعم الاقتصاد الوطني.

جاء ذلك لدى استقباله في مكتبه بقصر القضيبية أمس رئيس مجلس ادارة المنظمة الدولية لأصحاب الأعمال دانييل دي ريوخا، وذلك بمناسبة مشاركتهم في القمة السنوية العالمية الأولى لأصحاب الأعمال التي بدأت اعمالها أمس الاول (الثلثاء).

وأكد ان مثل هذه الفعاليات الاقتصادية المهمة تخدم أصحاب الاعمال البحرينيين، كما تبرز الفرص الاستثمارية التي تمتلكها البحرين.

من جانبه شكر رئيس مجلس ادارة المنظمة الدولية لأصحاب الأعمال سمو نائب رئيس مجلس الوزراء على ترحيبه واستقباله، مشيرا الى ما تمتلكه البحرين من قدرات وامكانات تشجع على الاستثمار وتعززفرصه، مؤكدا أن تعاون المنظمة مع مملكة البحرين سيتواصل لتعريف أصحاب الأعمال في العالم بالفرص الاستثمارية التي تمتلكها.

... ويطلع على إنجازات جمعية البحرين لشركات التقنية «بتك»

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة رئيس اللجنة العليا لتقنية المعلومات والاتصالات في مكتبه بقصر القضيبية أمس رئيس جمعية البحرين لشركات التقنية (بتك) عبيدلي العبيدلي، وعددا من اعضاء ادارة الجمعية.

وخلال اللقاء، أكد سموه دور القطاع الخاص المهم في تنمية قطاع تقنية المعلومات والاتصالات، هذا القطاع الحيوي الذي يعتمد على التطوير المستمر والابتكار، مشيرا الى ان البحرين حققت تقدما ملحوظا في هذا المجال، مؤكدا دعم الحكومة للشراكة الاستراتيجية بين القطاعين الخاص والعام من أجل تحقيق النمو المأمول في هذا القطاع.

وقد أطلع العبيدلي سموه على أهم الانجازات التي حققتها الجمعية وأبرز المشاريع والخطط المستقبلية، مؤكدا ان الجمعية بما تضمه من أكثر من أربعين شركة في مجال تقنية المعلومات تتطلع الى الارتقاء بأعمالها في ظل توافر مقومات النجاح وخاصة ما يتعلق بالعنصر البشري المدرب لتصبح البحرين مركزا لصناعة تقنية المعلومات والاتصالات في منطقة الخليج العربي.

العدد 4779 - الأربعاء 07 أكتوبر 2015م الموافق 23 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً