العدد 4780 - الخميس 08 أكتوبر 2015م الموافق 24 ذي الحجة 1436هـ

انتصارات للحد والنجمة والمنامة

وديات عديدة نظراً لتوقف كأس الاتحاد حتى مطلع 2016

واصلت الفرق المحلية خوض العديد من المباريات الودية تحضيراً لانطلاق منافسات دوري الدرجة الأولى الذي يبدأ يوم السادس والعشرين من الشهر الجاري، بالإضافة إلى بداية دوري الدرجة الثانية.

ففريق النجمة (درجة ثانية) حقق نتيجة لافتة أمس الأول من خلال تغلبه على المحرق بهدف دون مقابل أحرزه أحمد عبدالرسول من ركلة جزاء في الشوط الثاني، واستفاد الفريقان كثيراً من هذه المباراة على رغم غياب ما يقارب 12 لاعباً عن صفوف الفريق ما بين المشاركة في المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي بالإضافة إلى تواجد السوري حمدي المصري مع منتخب بلاده حاليّاً.

أما فريق المنامة فقد حقق فوزاً كبيراً على الاتحاد (درجة ثانية) بخمسة أهداف دون رد أحرزها محمود عبدالرحمن (رينجو) وعلاء حبيل من ركلتي جزاء، والبرازيليان فيليبي ألفيس وبربوزا ومهدي أسيري.

وفي منتصف الأسبوع تعادل فريقا الدرجة الثانية الشباب مع مدينة عيسى بهدفين لكل منهما، وانتصر يوم الثلثاء الحد على البديع بهدف دون رد أحرزه المهاجم النيجيري أوتشي.

وسيشهد الأسبوع المقبل إقامة العديد من المباريات الودية ما بين الفرق المُرشحة للمنافسة بدوري الدرجة الأولى، إذ سيلتقي يوم الإثنين الرفاع مع المنامة بملعب نادي الرفاع، وفي اليوم نفسه سيتواجه الرفاع الشرقي مع الحد، ويوم الخميس (15 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري) سيلتقي الرفاع الشرقي أيضاً مع الأهلي.

وتأتي إقامة العديد من المباريات الودية في الفترة الحالية بناءً على توقف مسابقة كأس الاتحاد حتى (الأول من يناير/ كانون الثاني 2016)، إذ سيقام في ذلك اليوم أربعة لقاءات ضمن المجموعة الأولى، فسيلعب البسيتين مع الحد، قلالي مع المحرق، الاتحاد والشباب، والرفاع مع الأهلي، وفي اليوم التالي سيتواجه في المجموعة الثانية سترة والرفاع الشرقي، الحالة مع الاتفاق، مدينة عيسى والبديع، النجمة مع المنامة والمالكية مع التضامن.

ويُشير الترتيب حاليّاً في المجموعة الأولى لكأس الاتحاد إلى تصدر الأهلي برصيد 12 نقطة من أربع مباريات، الحد 10 نقاط من خمس مباريات، الرفاع تسع نقاط من أربع مباريات، الاتحاد 6 نقاط من أربع مباريات، الشباب ثلاث نقاط من أربع مباريات دون احتساب مباراة قلالي التي لم يتم إصدار أي قرار بشأنها من اتحاد الكرة؛ كونها لم تُقم لعدم جاهزية فريق قلالي، المحرق 6 نقاط من خمس مباريات، البحرين خمس نقاط من خمس مباريات، البسيتين 4 نقاط من أربع مباريات، وأخيراً قلالي بلا نقاط من أربع مباريات.

بينما ترتيب المجموعة الثانية يُشير إلى تصدر المالكية برصيد 13 نقطة، الرفاع الشرقي 12، النجمة 10 نقاط، المنامة 9، البديع 7، الحالة 5، سترة أربع نقاط، مدينة عيسى 3، التضامن والاتفاق نقطتين لكلٍّ منهما، وجميع فرق هذه المجموعة لعبت خمس مباريات.

العدد 4780 - الخميس 08 أكتوبر 2015م الموافق 24 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً