العدد 4780 - الخميس 08 أكتوبر 2015م الموافق 24 ذي الحجة 1436هـ

ذهبيتان وفضيتان مسك ختام ألعاب القوى بعالمية الألعاب الرياضية

عاشت البعثة العسكرية البحرينية يوم أمس في مدينة مونغ يونغ الكورية الجنوبية وبالتحديد في استاد كفك بالقرية الرياضية يوماً جميلا ورائعاً ومرصعاً بالانجازات في ختام مشاركة منتخب ألعاب القوى في دورة الألعاب العالمية العسكرية.

كانت أولى الذهبيتين عن طريق العداءة اديدونغ أفناهيم في سباق 200 متر للسيدات التي أكدت أنها بطلة قادمة في هذه المسابقة بعد أن استطاعت بسرعتها الهائلة وقوة أدائها أن تجتاز جميع العداءات في الحارات عبر انطلاقتها القوية منذ البداية حتى نهاية خط السباق لتعانق الذهبية رغم المنافسة القوية.

بينما الميدالية الثانية كانت فضية لمنتخب ألعاب القوى في سباق 1500 متر بعد منافسة قوية وساخنة حتى الدوران الأخير الذي استطاع فيه العداء المغربي فؤاد الكعام من مفاجآت عداءنا بنسون كيت لاقات واجتيازه بمسافة بسيطة وانهاء السباق لصالحه والفوز بالذهبية وترك الفضية لعدائنا بنسون كيت.

وفي سباق 5000 متر للرجال كبرت مساحة التفاؤل عند البعثة البحرينية وذلك لقوة العدائين ألبرت روب وزهير عواد في هذه المسافة باحراز احدى الميداليات الملونة. في ختام مشاركة المنتخب في أم الألعاب، إلا أن العدائين كانا في مستوى المسئولية في السابق الذي سيطرا عليه منذ البداية على رغم المنافسة الكينية إلا أنهما كانا في الصدارة بثبات حتى الدوران الأخير.

العدد 4780 - الخميس 08 أكتوبر 2015م الموافق 24 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً