العدد 4780 - الخميس 08 أكتوبر 2015م الموافق 24 ذي الحجة 1436هـ

محمد حسن يعود لتدريبات سلة المحرق

في ظل الجهود الإدارية لترتيب الفريق

عاد نجم سلة المحرق اللاعب الخبير محمد حسن للانتظام في تدريبات الفريق اليومية بدءا من أمس (الخميس) وذلك بعد الجهود الإدارية التي بذلتها الإدارة في سبيل تذليل العقبات التي تحول دون انتظام اللاعبين في التدريبات.

وبدأت تدريبات سلة المحرق في الفترة الأخيرة في الانتعاش بعد عودة لاعبي المنتخب الوطني والتعاقد مع المحترف الأميركي تيرون واتسون وأخيرا انتظام محمد حسن في تدريبات الفريق.

كما تشهد هذه التدريبات تواجدا قويا من رئيس الجهاز عبدالرحمن جمعة ونائب رئيس الجهاز الشيخ عبدالرحمن بن ناصر آل خليفة وفي ظل دعم من النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة النادي الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة الذي يقف دائما خلف سلة المحرق.

وتسعى الإدارة التي تعمل بصمت وبعيدا عن الظهور الإعلامي إلى إعادة ترتيب الأوراق وحل جميع المشاكل العالقة وخصوصا في ظل التكاتف الإداري الملحوظ في الفترة الأخيرة.

وبعودة محمد حسن فإنه يمهد الطريق أيضا أمام انتظام شقيقه أحمد حسن في التدريبات مجددا لتكتمل بالتالي صفوف سلة المحرق في الوقت المناسب وقبل انطلاق المربع التمهيدي المهم والمؤهل للدور السداسي.

فريق المحرق بقيادة المدرب الاسباني بيب يسعى إلى تجاوز نكسة الموسم الماضي من خلال تقديم موسم مغاير يكون فيه الفريق بما يضمه من نجوم منافسا حقيقيا على بطولات هذا الموسم خصوصا في حال إكمال تسجيل علي شكرالله في صفوف الفريق إلى جانب تسجيل جهاد أحمد.

ويغيب كل من علي شكرالله وبدر عبدالله عن تدريبات سلة المحرق في الوقت الجاري نظرا لارتباطهما مع المنتخب الوطني في مشاركته الخليجية.

العدد 4780 - الخميس 08 أكتوبر 2015م الموافق 24 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً