العدد 4780 - الخميس 08 أكتوبر 2015م الموافق 24 ذي الحجة 1436هـ

داركليب بطلاً لدورة الصداقة الثالثة

توج نادي دار كليب بلقب بطولة الصداقة الثالثة لكرة القدم بفوزه على نادي بوري بهدف دون مقابل في المباراة النهائية للبطولة التي جمعتهما على ملعب نادي بوري مساء الأربعاء 7 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي، إذ ساده الحذر من الجانبين وخلا من الفرص الحقيقية باستثناء محاولات قليلة من هنا وهناك للفريقين لم تشكل أي خطر على شباك حارسي المرمى.

في الشوط الثاني تحسن مردود الفريقين، ولم يمهل أحمد يوسف العقار المتابعين سوى دقيقتين حتى سجل هدفاً رائعاً لدار كليب بتسديدة متقنة عانقت شباك مرمى بوري على يمين الحارس الذي لم يستطع عمل أي شيء حيالها.

وحاول فريق بوري بعد الهدف العودة للمباراة من خلال إجراء عدد من التبديلات لكن كل المحاولات باءت بالفشل أمام تماسك الفريق البنفسجي لتنتهي المباراة بالهدف الوحيد الذي ضمن لداركليب لقب بطولة الصداقة الثالثة.

وتحصل الفريق البطل على جائزة مقدارها 500 دينار، فيما فاز الوصيف بجائزة الوصافة المقدرة بـ 200 دينار. أما بالنسبة للجوائز الفردية فتحصل مهاجم داركليب مصطفى يعقوب على لقب هداف البطولة بإحرازه لثمانية أهداف، فيما توج لاعب وسط بوري سيدحسين حسن بجائزة أفضل لاعب في الدورة.

العدد 4780 - الخميس 08 أكتوبر 2015م الموافق 24 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:15 ص

      الف

      الف مبروك لأشقائنا للعنيد داركليب ، فعلا استحقو الفوز ،، دفاع محكم وببساله وهاردلك لأبناء قريتي ،، وللمدرب السيد حسن حميد ،، اهنئ من كانو من جيلي ولعبت أمامهم لاعبي داركليب سابقا المدرب الفنان محمد حسن و الهداف حسن منسي بقيادتهم الفنيه الممتازه . مبروووووك

اقرأ ايضاً