العدد 4781 - الجمعة 09 أكتوبر 2015م الموافق 25 ذي الحجة 1436هـ

إذا كان اللحم زاد البعض فإنّ الرياضة زاد البعض الآخر...!

طلال كانو متأثراً بخسارة المنتخب:

طلال كانو
طلال كانو

رئيس النادي الأهلي طلال فؤاد كانو أطلق تغريدات معبرة أصابت كبد الحقيقة بعد هزيمة منتخبنا مع أوزبكستان... فالخسارة أحزنت الشارع الرياضي بعد أن كان متفائلاً في أن يحقق المنتخب نتيجة مشرفة وهو يلعب على أرضه وبين جماهيره، لكنه خيب آمالها وخرج بخسارة ثقيلة قوامها 4 أهداف نظيفة في مرماه... تلك النتيجة ضيعت عليه فرصة التأهل للمنافسة في تصفيات كأس العالم لكرة القدم وهو الذي كان بداية الألفية الثالثة منافساً قوياً في هذه التصفيات. لذلك غرد رئيس الأهلاوية تغريدته الأولى قائلاً: «إذا كان دعم اللحوم يمس المواطن فإن موضوع اخفاقات المنتخب يحزن المواطن بعد خسارة اليوم (أمس الأول)».

أما في تغريدته الثانية فقد طلب من السادة النواب وهم أعلى سلطة تشريعية أن يهتموا بدعم المنتخب والالتفات إلى الرياضة لأنها جزء مهم في حياة الإنسان مثلها مثل أي لعبة أخرى وقال «إذا فشل السادة النواب في مسألة عدم تمرير رفع الدعم عن اللحوم فاليحاولوا النجاح في دعم المنتخب الوطني الذي لا يقل أهمية عن اللحوم».

واختتم تغريداته بعبارة جميلة تدل على أهمية النجاح وتحقيق الإنجاز في حياة الرياضي حينما قال «كل يبحث عن زاده... فإذا كان اللحم زاد للبعض. فإن الرياضة زاد للبعض، فالنلتفت إليها».

العدد 4781 - الجمعة 09 أكتوبر 2015م الموافق 25 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:19 م

      ..

      منتخبنا ما يغلبونه هذا كان شعاره والحين صار منتخبنا والله فشلتونه ... ...

اقرأ ايضاً