العدد 4781 - الجمعة 09 أكتوبر 2015م الموافق 25 ذي الحجة 1436هـ

«استشفاء» لتشكيلة أوزبكستان ومناورة سترة بالاحتياطي

منتخبنا عاود تدريباته وسط الإحباط

وسط حال الإحباط والغضب المحيط بمنتخبنا الكروي الأول بعد الخسارة الأوزبكية القاسية، عاود منتخبنا تدريباته أمس (الجمعة) على الملاعب الخارجية استعداداً لمباراته الخامسة في التصفيات المشتركة لمونديال 2018، وكأس آسيا 2019 والتي سيلاقي فيها منتخب الفلبين يوم الثلثاء المقبل على استاد البحرين الوطني.

وخاض منتخبنا مساء أمس مباراة ودية محلية أمام فريق سترة على الملاعب الخارجية بمشاركة اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة أوزبكستان، وذلك بهدف تهيئة جميع اللاعبين وتجهيزهم بدنيّاً وفنيّاً للمشاركة، فيما منح اللاعبون الذين شاركوا لمدة طويلة في المباراة الراحة من مباراة سترة، وخضعوا لتدريب استشفاء وفك عضلات في الفترة الصباحية أمس.

وسيواصل المنتخب تدريباته اليوم على الملاعب الخارجية على أن يدخل معسكره بفندق الريجنسي مجدداً مساء يوم غدٍ (الأحد) قبل 48 ساعة من لقاء الفلبين.

ولم تتضح حتى مساء أمس الصورة بشأن التغييرات المتوقعة التي سيجريها المدرب باتيستا في قائمة المنتخب في ضوء ما حصل في مباراة أوزبكستان، وهو ما أشار إليه المدرب أمس الأول، لكنه سيستعين بثلاثة لاعبين من أجل التطبيقات الفنية خلال التدريبات، كما اعتاد عليه المدرب.

العدد 4781 - الجمعة 09 أكتوبر 2015م الموافق 25 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً