العدد 4781 - الجمعة 09 أكتوبر 2015م الموافق 25 ذي الحجة 1436هـ

تعادل سلبي للشباب والنجمة... والمحرق يضرب التضامن بسباعية

الشرقي وقلالي يبدآن برباعية والرفاع يتجاوز عقبة الحد في دوري الناشئين

فشل الشباب بطل كأس الاتحاد للناشئين في تجاوز عقبة خصمه النجمة بعدما أجبره على التعادل السلبي من دون أهداف ليتقاسم الفريقان نقطة التعادل، وعلى رغم أفضلية الشباب طوال مجريات اللعب إلا أنه فشل في الوصول لشباك خصمه وأهدر لاعبوه بعض الفرص التي كانت كفيلة بوضع أول 3 نقاط في رصيده.

وضمن المجموعة الأولى حقق الاتفاق فوزا متوقعا ولافتا على حساب مدينة عيسى بأربعة أهداف لهدفين، وأنهى الاتفاق الشوط الأول متقدما بثلاثية بيضاء كانت كفيلة بضمانة النتيجة. وسجل أهداف الاتفاق حسين عيسى هدفين وحسين جعفر وقاسم زكريا، ولمدينة عيسى فوزي ادريس وخالد الانصاري.

وخرج الاتحاد بتعادل سلبي هو الآخر مع المنامة بدون أهداف بعد مباراة تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات اللعب مع أفضلية للمنامة في بعض فتراتها وكان الطرف الأكثر وصولا واستحواذا على الكرة، وفي آخر مباريات المجموعة وبعد مباراة دراماتيكية ومثيرة قلب البسيتين تأخره بهدف من الأهلي إلى فوز في نهاية المباراة بثلاثية.

وشهدت المباراة 3 حالات طرد، واحدة منها للاعب بسيتيني وطردان للأهلي، وتقدم الأهلي أولا عن طريق عبدالله البحراني، إلا أن البسيتين نجح في خطف هدفين عن طريق نجمه مانع المسلماني لينهي الشوط الأول متقدما، وفي الشوط الثاني عزز زياد باسل من تقدم البسيتين بهدف ثالث أكد به فوز فريقه.

سباعية للمحرق

وضمن المجموعة الثانية ضرب المحرق بقوة في بداية مشواره أكد به قدرته على المنافسة عندما مزق شباك خصمه التضامن بسبعة أهداف دون رد، وتقاسم تسجيل الأهداف «الحمراء» علي عبدالحسين «توبلي»، وسعود عليوي ثلاثية لكل منهما «هاتريك» وهدف إلى حمزة الجبن.

وضرب قلالي بقوة في أولى مبارياته عندما هزم سترة بأربعة أهداف دون مقابل بعد مباراة شهدت حالة طرد لحارس قلالي، وسجل أهداف الفائز الشقيقان مروان وسفيان ظاهر وهدفين لحازم محمد ومبارك الخزامي، وتجاوز الرفاع عقبة خصمه الحد بهدفين جاءا عن طريق راشد الرويعي وعلي مزهر.

وضرب الرفاع الشرقي بقوة عندما عبر محطة البديع بأربعة أهداف نظيفة تعاقب على تسجيلها سلمان العامر ثلاثية «هاتريك» ومحمد الحجازي، في حين حقق الحالة فوزا لافتا على حساب البحرين بثلاثية بيضاء سجلها عبدالرحمن عيسى وعبدالرحمن بوهيلة وسام.

دوري الأشبال

وتقام اليوم (السبت) مباريات الجولة الأولى الافتتاحية من مسابقة دوري الأشبال عند الساعة 4.45 عصرا، وفي المجموعة الأولى يلعب سترة والحالة على الملعب الخارجي رقم 3 ببيت الكرة البحرينية، ويواجه الحد على ملعب نادي قلالي خصمه المحرق، ويستضيف ملعب نادي النجمة مباراة البحرين ومدينة عيسى، وأخيرا يلعب المنامة والبسيتين على ملعب نادي البسيتين، ويغيب الرفاع حامل لقب الدوري في الموسم الماضي عن مباريات هذه الجولة.

وضمن المجموعة الثانية تقام 5 مباريات يلعب في الأولى الرفاع الشرقي وقلالي على ملعب نادي المحرق، ويتواجه الشباب «بطل كأس الاتحاد» والنجمة على ملعب النادي الأهلي، ويلعب الاتفاق والاتحاد على ملعب نادي البديع، ويستضيف الملعب الخارجي رقم 4 مباراة الأهلي والمالكية، وأخيرا يلعب البديع مع التضامن على ملعب نادي الرفاع.

العدد 4781 - الجمعة 09 أكتوبر 2015م الموافق 25 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً