العدد 4781 - الجمعة 09 أكتوبر 2015م الموافق 25 ذي الحجة 1436هـ

الاتحاد العربي للصحافة يعين الحلواجي عضواً في لجنة المصورين

عين الاتحاد العربي للصحافة الرياضية عضو لجنة الاعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية المصور الرياضي البحريني علي الحلواجي عضوا بلجنة المصورين الرياضيين العرب والتي يترأسها المغربي عبدالقادر بلمكي.

ويأتي هذا التعيين عقب النجاح الكبير الذي حققته البحرين باستضافة الملتقى الخامس للمصورين الرياضيين العرب الشهر الماضي بمشاركة 16 دولة عربية، والذي نظمته لجنة الاعلام الرياضي وبإشراف مباشر من الاتحاد العربي، وكان الحلواجي قد قام بمجهودات كبيرة ساهمت بشكل كبير في إنجاح الحدث العربي.

ويأتي تعيين الحلواجي ضمن سلسلة النجاحات التي حققتها لجنة الإعلام الرياضي في الفترة الأخيرة من خلال تواجد الكفاءات البحرينية في اللجان الإعلامية الرياضية العربية والقارية والدولية المختلفة، والتي تعكس في مجملها الصورة الإيجابية عن الاعلام الرياضي البحريني بشكل خاص والاعلام الخليجي بشكل عام.

وعبر علي الحلواجي عضو لجنة الاعلام الرياضي عن فخره واعتزازه بالثقة التي منحت اليه من قبل الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ولجنة المصورين الرياضيين العرب التي يرأسها الزميل عبدالقادر بلمكي باختياره ضمن اعضاء لجنة المصورين التي تضم أسماء مرموقة من نخبة المصورين الرياضيين العرب.

مشيراً إلى أن هذا التعيين سيكون له الأثر الكبير في نفسه لخدمة الإعلام الرياضي البحريني من خلال الصورة الرياضية التي أصبحت اليوم تجسد الواقع الرياضي وتعد المرآة التي تعكس الأنشطة الرياضية المختلفة في المملكة.

العدد 4781 - الجمعة 09 أكتوبر 2015م الموافق 25 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً