العدد 4782 - السبت 10 أكتوبر 2015م الموافق 26 ذي الحجة 1436هـ

تركيز نفسي وتدريب «استشفائي» لمنتخبنا واليوم الدخول في المعسكر

باتيستا يلغي التدريبات المغلقة والفلبيني وصل وتدرب

من تدريبات المنتخب - تصوير عيسى إبراهيم
من تدريبات المنتخب - تصوير عيسى إبراهيم

غلفت أجواء إعادة الثقة والتحفيز النفسي تدريب منتخبنا الأول لكرة القدم الذي جرى أمس على الملاعب الخارجية بهدف إعادة تهيئة لاعبي المنتخب لخوض مباراة الفلبين التي ستقام يوم بعد غد (الثلثاء) على الاستاد الوطني في الجولة الخامسة في التصفيات المشتركة لمونديال 2018 وكأس آسيا 2019.

وحرص رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة مع عدد من أعضاء مجلس الإدارة على حضور تدريب الأمس وتحدث إلى اللاعبين بعد نهاية التدريب سعياً إلى زرع الثقة في نفوس اللاعبين وتحفيزهم لخوض مباراة الفلبين بقوة، وخصوصاً وسط حال الإحباط والغضب المحيط بمنتخبنا بعد الخسارة الأوزبكية القاسية برباعية الخميس الماضي، إذ حثهم على مسح الصورة المهزوزة والظهور بصورة قوية وتحقيق الفوز في لقاء الفلبين وذلك من خلال مضاعفة الجهد وتصحيح الأخطاء واللعب بروح قتالية وحماس. وكان تدريب الأمس استشفائياً لتخفيف الحمل البدني للاعبين في ظل قصر الفترة الفاصلة بين المباراتين واشتمل على تدريبات خفيفة بمشاركة جميع اللاعبين عدا جمال راشد وعبدالله شلال اللذين خضعا إلى العلاج مع اختصاصي العلاج بسبب إصابتهما، فيما سيخوض منتخبنا اليوم تدريبه الأساسي الذي سيركز فيه المدرب باتيستا على الجوانب الخططية التي سيخوض بها المباراة وستكون التدريبات مفتوحة على عكس ما كان عليه الحال في إغلاق التدريبات قبل مباراة أوزبكستان، وسيعقب التدريب دخول المنتخب في معسكره بفندق الريجنسي.

الفلبين وصل وتدرب

من جهة ثانية، وصل أمس إلى البحرين منتخب الفلبين لملاقاة منتخبنا، إذ خاض الفريق تدريبه الأول أمس على أن يجري اليوم تدريبه الثاني فيما سيجري تدريبه الأخير على الاستاد الوطني يوم غدٍ (الاثنين).

إذ وصل الفريق الفلبيني بمعنويات عالية بعد انتزاعه نقطة ثمينة خارج أرضه من مباراته أمام كوريا الشمالية التي انتهت بالتعادل الخميس الماضي في بيونغ يانغ ليحافظ الفريق على آماله التنافسية في المجموعة والتي يحتل فيها المركز الثالث برصيد سبع نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن كوريا المتصدرة ونقطتين عن أوزبكستان الثانية.

كما يصل اليوم طاقم التحكيم الدولي العراقي ومراقبو المباراة والحكام المعينون من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فيما سيعقد يوم الاثنين الاجتماع الفني والمؤتمر الصحافي الخاص بمدربي المنتخبين.

العدد 4782 - السبت 10 أكتوبر 2015م الموافق 26 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 7:05 ص

      ياجماعه استرو علينا

      انا زوجتي فلبينه لا تخلوني مسخره في البيت بروحها توها مترقيه في شغله بعد حصولها على شهاده البكالوريوس في قسم التوظيف وبعد الفلبين تفوز يعني انام في الشارع ارجوكم أخوكم يطلب منكم الفزعه

    • زائر 5 زائر 4 | 7:16 ص

      ههههههههههههههااااي

      وينكم ووووينه مايغلبونه . مسخرة والله

    • زائر 6 زائر 4 | 7:37 ص

      لم ثيابك

      اذا انت متوقع انهم بفوزون وبيرفعون راسك في البيت فانت تحلم واحسن ليك جهز روحك ولم ثيابك

    • زائر 2 | 12:59 ص

      امكانياتكم محدودة

      طارت الطيور بارزاقها
      امكانيات منتخب البحريني محدودة من مستوى لاعبين ومن ضعف الدوري ومن قلة الفكر الاداري لدى ادارة اتحاد الكرة البحرينية

اقرأ ايضاً