العدد 4782 - السبت 10 أكتوبر 2015م الموافق 26 ذي الحجة 1436هـ

المحرق والمالكية يتخطيان الحد والأهلي في دوري الأشبال الكروي

انتصارات ثمينة للشباب وسترة والمدينة والبسيتين والاتحاد

شهدت مباريات الجولة الأولى الافتتاحية من مسابقة دوري الأشبال الكروي تسجيل 40 هدفاً في المباريات الـ 9 التي أقيمت أمس، وأعلن المحرق عن نفسه مبكراً من خلال فوزه العريض على خصمه الحد بستة أهداف مقابل هدفين.

وقاد المتألق محمد فارس فريقه المحرق للفوز المستحق بتسجيله لثلاثية «هاتريك» وأكمل زملاؤه هشام الشامسي وياسين بن منصور وعبدالرحمن علي السداسية «الحمراء» في شباك الحد الذي اكتفى بتسجيل هدفين جاءا عن طريق طاهر محمد وعيسى جنيد.

وفي المجموعة الأولى ذاتها حقق سترة فوزاً ثميناً على حساب الحالة بهدفين نظيفين جاءا عن طريق محمد الهدي وهدف لمدافع الحالة بالخطأ في مرماه، وحقق مدينة عيسى فوزاً صعباً على البحرين بهدفين لهدف جاءا عن طريق ثامر عبدالعزيز وهدف بالنيران الصديقة، فيما سجل هدف البحرين حسن عبدالرشيد.

وفي آخر مباريات المجموعة خرج البسيتين بفوز ثمين هو الآخر على حساب المنامة الذي كان متقدماً في الشوط الأول عن طريق حسين إبراهيم الحمادي، وفي الشوط الثاني قلب البسيتين تأخره لفوز ثمين بهدفين جاءا عن طريق ركلتين حرتين مباشرتين بأقدام مختار محمد ومحمد شويطر.

المجموعة الثانية

وفي المجموعة الثانية ضرب المالكية بقوة وتجاوز محطة الأهلي بخماسية نظيفة جاءت بأقدام فاضل عباس وحسين شاكر هدفين لكل منهما، وهدف خامس عن طريق حسين هرونة، وبعد مباراة دراماتيكية حافلة بالندية وشهدت مهرجان أهداف وصلت إلى 8 وانتهت بالتعادل بين الرفاع الشرقي وقلالي بعد تقاسمهما الأهداف.

وتخطى الشباب عقبة النجمة بفوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتقدم الشباب أولاً في الشوط الأول بهدفين جاءا عن طريق حسن عبدالنبي وعباس العصفور، فيما قلص عادل الرميحي النتيجة في الشوط الثاني للنجمة، إلا أن حسين العكري أعاد الفارق بالهدف الثالث بعد ركلة جزاء.

وشهدت مباراة الاتفاق والاتحاد ندية وإثارة بين الفريقين، وخصوصاً في شوطها الثاني وبعد شوط أول سلبي تقدم الاتفاق أولاً عن طريق حسين عيسى وعادل الاتحاد عبر حسن عبدالله، وشهد الوقت القاتل من المباراة تسجيل الاتحاد لهدف الفوز عن طريق عمار جعفر، وفي آخر المباريات خطف البديع التعادل من خصمه التضامن بهدفين لمثلهما، وسجل هدفي التضامن محمد عبدالإله وسيدمحمد عبدالله.

العدد 4782 - السبت 10 أكتوبر 2015م الموافق 26 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:03 م

      تصحيح

      مباراة التضامن سجل الاهداف محمد عبدالاله و سيد عبدالله

اقرأ ايضاً