العدد 4782 - السبت 10 أكتوبر 2015م الموافق 26 ذي الحجة 1436هـ

البحرين تستضيف اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية

استقبل رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية نائب رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية فيصل القناعي يوم أمس الأول بالعاصمة الكويتية (الكويت) الأمين العام المساعد للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية رئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين بالبحرين محمد قاسم.

وجرى خلال اللقاء التباحث حول الاستعدادات النهائية للعاصمة البحرينية (المنامة) لاحتضان اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي، وذلك خلال الفترة من 29 وحتى 31 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري بعد اعتذار مملكة النيبال عن استضافة الاجتماع لظروف خاصة.

كما جرى خلال اللقاء مناقشة الكثير من الأمور ذات الصلة بعمل الاتحاد خلال الفترة المقبلة ومراجعة جدول أعمال اللجنة التنفيذية الذي يحوي الكثير من النشاطات التي سيتم الإفصاح عنها عقب اعتمادها بصورة نهائية من قبل الأمين العام للاتحاد الآسيوي سيد أحمدي.

وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية فيصل القناعي على أهمية هذا الاجتماع الخاص بأعضاء اللجنة التنفيذية وضرورة الانتهاء من كافة الترتيبات اللازمة له، مثمناً الجهود التي تقوم بها الأمانة العامة لاستضافة الحدث.

وشدد القناعي على سرعة إعداد كافة التقارير الخاصة باللجان الفرعية للجنة التنفيذية والتقرير العام للأمانة العامة وتقديمها لعرضها ومناقشتها خلال الاجتماعات الخاصة باللجنة.

ولفت إلى ضرورة بذل المزيد من الجهود لتفعيل منظومة العمل الإداري داخل الاتحاد وبحث السبل الكفيلة لتعزيز الموارد المالية للاتحاد لضمان استمرارية النشاط خلال ما تبقى من هذا العام والعام المقبل 2016.

من جانبه، عبر الأمين العام المساعد للاتحاد الآسيوي رئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية محمد قاسم عن شكره وتقديره لحفاوة الضيافة التي ليست غريبة على الكويت وأهلها.

كما أكد قاسم جاهزية كل التقارير التي تم طلبها من الرئيس والمتضمنة أنشطة الاتحاد والأمانة العامة خلال الفترة الماضية، وكذلك الأجندة الخاصة للعام المقبل، مجدداً الترحيب بكل الأخوة والأشقاء للتجمع في البحرين.

كما جرى خلال اللقاء استعراض الكثير من المواضيع الإعلامية الرياضية ذات العلاقة بين البلدين الجارين الشقيقين.

العدد 4782 - السبت 10 أكتوبر 2015م الموافق 26 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً