العدد 4783 - الأحد 11 أكتوبر 2015م الموافق 27 ذي الحجة 1436هـ

الحمادي يؤكد التزام الحكومة بالتعاون مع مجلسي الشورى والنواب

عيسى الحمادي
عيسى الحمادي

أكد وزير شئون الإعلام وشئون مجلسي الشورى والنواب عيسى الحمادي «التزام الحكومة بتجديد التعاون مع مجلسي الشورى والنواب في سن وتشريع القوانين والمشروعات بقانون»، مشيراً إلى أن ذلك يأتي «بتوجيه من سمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد، ووفقاً للدستور وبرنامج عمل الحكومة».

وفي كلمةٍ مقتضبة ألقاها الحمادي في قاعة مجلس الشورى إبان عقد جلسته الإجرائية الأولى في دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الرابع، قال الحمادي: «نود أن نعرب عن تقديرنا واعتزازنا بما حققه مجلس الشورى من إنجازات مميزة خلال دور الانعقاد الماضي، والذي أثمر عن 11 مشروع قانون، والموافقة على 19 مرسوماً بقانون».

وشدد الحمادي على «التزام السلطة التنفيذية بتجديد التعاون مع المجلس»، معبراً عن يقينه «بمواصلة التعاون البناء بين السلطتين، بما ينعكس إيجاباً على المسيرة الديمقراطية وترسيخ الأمن في البلاد، وتحقيق الخدمات للمواطنين».

العدد 4783 - الأحد 11 أكتوبر 2015م الموافق 27 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:00 ص

      sunnybahrain

      السلام عليكم ،،نداء لوزير الاعلام بعد التحية ،،ما تفتحون لكم محطة فضائيه ،،على مستوى كبير من { الصدق والامانه } اسوة ب محطات العالم ك CNN ,,BBC,,الخ ،، لعلمكم ان معظم المواطنين ما يعرفون رقم قنواتنا المحليه ،،حتى قناة { الاقزام الثلاثه } صارت افضل من قنواتنا ،،شكرا سعادة الوزير على سعة الصدر ،،السلام عليكم .

اقرأ ايضاً