العدد 4783 - الأحد 11 أكتوبر 2015م الموافق 27 ذي الحجة 1436هـ

تاج بدأ مهمته... وصربي وعربي الأقرب لقيادة المحرق

اجتمع بالجهازين الفني والإداري قبل تدريب أمس

خالد تاج متحدثاً إلى اللاعبين قبل تدريب أمس
خالد تاج متحدثاً إلى اللاعبين قبل تدريب أمس

عقد المدرب الوطني خالد تاج، والذي عينته إدارة نادي المحرق لقيادة الفريق الكروي الأول مؤقتاً، ومساعداً للمدرب القادم الذي لم يتم التعاقد معه إلى الآن، اجتماعاً مساء أمس مع بقية أفراد الجهاز الفني الذي تبقى منه المساعد الوطني الآخر عدنان ضيف ومدرب الحراس ومدرب اللياقة البدنية، وبحضور الجهاز الإداري للفريق بقيادة نايف الماجد، وذلك قبل انطلاق التدريب الرسمي الأول له مع «الذيب».

وكانت الإدارة المحرقاوية قد أقالت يوم الأربعاء الماضي المدرب الصربي الأصل الفرنسي الجنسية دراغان من منصبه هو والمساعد حسين بن سدرين، وعينت أمس الأول تاج لهذه المهمة.

وحفل اجتماع أمس بمناقشة العديد من الأمور الهامة بالفريق الأحمر، وأهمها برنامج الإعداد الخاص بمباراة كأس السوبر التي ستقام يوم الإثنين المقبل أمام نادي الحد، وهي ستكون المهمة الأولى لتاج في حالة عدم التعاقد مع أي مدرب جديد هذه الفترة، وبعد الاجتماع قاد تاج التدريب المحرقاوي الأول له، وسبقه أيضاً حديث مع اللاعبين عن المرحلة القادمة والتغييرات التي حصلت في الجهاز الفني.

وذكرت مصادر «الوسط الرياضي» أن أبرز الأسماء التي تفاوضها الإدارة المحرقاوية، أحدها من جنسية عربية والآخر «صربي»، وهذان الأوفر حظاً لقيادة الكرة الحمراء في الموسم الجاري.

العدد 4783 - الأحد 11 أكتوبر 2015م الموافق 27 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:24 ص

      كل التوفيق للذيب

      خطوة موفقة من النادي، الكابتن خالد تاج كفاءة وطنية بارزة اثبتت نفسها بجدارة ونتمني له التوفيق مع الذيب المحرقاوي البطل بإذن الله.

اقرأ ايضاً