العدد 4783 - الأحد 11 أكتوبر 2015م الموافق 27 ذي الحجة 1436هـ

قمتان وديتان اليوم بين الرفاع والمنامة... والشرقي والحد

في البروفات الأخيرة لانطلاق دورينا

تشهد ملاعبنا المحلية اليوم مباراتين وديتين قويتين للغاية، إذ سيلعب الرفاع مع المنامة على ملعب نادي الرفاع بالحنينية، فيما ستقام مباراة أخرى قوية بين الرفاع الشرقي والحد على ملعب الحد، وذلك تحضيراً لانطلاق منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم والذي سيبدأ يوم السادس والعشرين من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وستكون مباريات هذا الأسبوع هي البروفة الختامية لكل الفرق تحضيراً للدوري، بالذات كون الأسبوع المقبل سيشهد توقف أغلب الفرق عن التدريبات والمباريات بسبب مناسبة عاشوراء، ولذلك فإن هذه المباريات سيضع فيها المدربون بصماتهم الأخيرة على فرقهم.

وفريق الحد سيستعد عبر لقاء اليوم لمباراة كأس السوبر التي ستجمع مع فريق المحرق يوم الاثنين القادم التاسع عشر من الشهر الجاري، إذ من المؤمل أن يزج المدرب الوطني سلمان شريدة بالتشكيلة الأساسية التي ستخوض قمة السوبر، في حين سيعود الشرقي للمباريات الودية بعد غياب الأسبوع الماضي نظراً لتركيز المدرب عيسى السعدون حينها على بعض الجوانب البدنية، علماً بأن الفريق سيلعب مباراة ودية قوية أيضاً مساء الخميس المقبل مع الأهلي.

والمنامة مع الرفاع فإنهما يستعدان في الفترة الحالية مع مدربين جديدين هذا الموسم، فالرفاع يقوده محمد الشملان والمنامة الإسباني أولمو، وهما يحاولان تجهيز فريقهما بالصورة المطلوبة لمنافسات الدوري.

العدد 4783 - الأحد 11 أكتوبر 2015م الموافق 27 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً