العدد 4783 - الأحد 11 أكتوبر 2015م الموافق 27 ذي الحجة 1436هـ

الاتفاق يسقط «سماوي» الرفاع... وانتصارات عريضة لقلالي والأهلي

لا تعادلات في الجولة الافتتاحية لدوري الشباب الكروي

كشفت الجولة الأولى من دوري الشباب لكرة القدم عن تحقيق الفرق لـ 9 انتصارات متتالية لفرق المنامة والأهلي والتضامن والحد في المجموعة الأولى، والاتفاق وقلالي ومدينة عيسى والشباب والمالكية في المجموعة الثانية، وغاب المحرق «حامل اللقب» عن مباريات الأمس في الجولة الافتتاحية.

ففي المجموعة الأولى حقق التضامن فوزاً غالياً وثميناً على حساب البسيتين بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وقاد قاسم علي نصر فريقه «الرمادي» للفوز بتسجيله هدفين فيما أكمل علي البوري الثلاثية لفريقه ليخرج التضامن بالنقاط الثلاث.

وفي المجموعة الأولى أيضاً ضرب الأهلي بقوة وعبر «بحر» سترة بالفوز عليه برباعية نظيفة تعاقب على تسجيلها سيد حسن البوري وسعيد عبدالله وحسين علي الصفار وناصر محمد منصور، وتفوق الأهلي في المباراة بعدما استثمر النقص العددي في صفوف خصمه نظراً لغياب بعضٍ من لاعبيه لأسباب مختلفة، وأنهى الشوط الأول متقدماً بهدفين.

وخالف المنامة كل التوقعات ونجح في تحقيق فوز ثمين ومستحق على حساب الرفاع الشرقي الذي تلقى خسارته الأولى، وقاد حسين عبدالصمد للفوز فريقه المنامة بعدما نجح في تسجيل الثنائية على مدار شوطي المباراة، وسار الحد على منوال الانتصارات بعدما خطف هدفاً في مرمى خصمه البديع ليخرج بالنقاط الثلاث بعد مباراة تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات اللعب قبل أن يرجح مصعب الشاعر كفة الحد بتسجيله هدف الفوز.

المجموعة الثانية

ولحساب المجموعة الثانية فجر الاتفاق مفاجأة مدوية بعدما أسقط الرفاع بثلاثية نظيفة، واستحق الاتفاق الفوز بعدما قدم لاعبوه مستوى فنياً متميزاً بعكس خصمه الذي تاه وضاع لاعبوه على أرضية الملعب، وسجل الأهداف الاتفاقية علي عبدالمنعم وكاظم حميد وصادق مالك.

وفي مباراة ثانية جاءت من طرف واحد تفوق قلالي على البحرين بخمسة أهداف لهدف، وجاءت المباراة من جانب واحد تسيدها قلالي الذي نجح في ترجمة تفوقه بالخماسية التي جاءت عن طريق قاسم محمد، ولاعب فئة الناشئين مبارك الخزامي، عبدالله عجلان، عبدالرحمن سعد وجاسم محمد.

وتجاوز الشباب عقبة خصمه الاتحاد العنيد بفضل الفوز بأربعة أهداف لهدفين، وسجل أهداف الشباب أحمد عبدالعزيز «إيتو» هدفين وهدف لكل من علي هود ومحمد عبدالواحد، فيما سجل هدفي الاتحاد محمود عبدالله ومحمود البناي، وحقق مدينة عيسى انطلاقة واعدة بعدما حقق الفوز على حساب الحالة بثلاثة أهداف لهدف، وسجل لمدينة عيسى خليفة الشاووش هدفين ومحمد جمال وللحالة أحمد التميمي.

وفي آخر مباريات الأمس حقق المالكية فوزاً ثميناً وغالياً على حساب النجمة بهدفين لهدف، وقاد المهاجم الواعد سيدهاشم عيسى فريقه المالكية للفوز بتسجيله لهدفين أحدهما من ركلة جزاء، فيما سجل هدف النجمة الوحيد سلمان صلاح حبيب، وتعرضت صفوف النجمة للنقص العددي في النصف الأخير من الشوط الثاني نتيجة طردين متتاليين، إلا أنه نجح في الحفاظ على شباكه وانتهت المباراة بهدفين للمالكية.

العدد 4783 - الأحد 11 أكتوبر 2015م الموافق 27 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً