العدد 4783 - الأحد 11 أكتوبر 2015م الموافق 27 ذي الحجة 1436هـ

«حامل اللقب» يقسو على البحرين في افتتاح دوري شباب اليد

اليوم: الأهلي مع توبلي والشباب مع التضامن

حقق «حامل اللقب» الاتفاق الدور التمهيدي لبطولة دوري الاتحاد البحريني لكرة اليد لفئة الشباب تحت 20 عاما بداية قوية على حساب البحرين وهزمه بفارق كبير وصل لـ 27 هدفا بنتيجة 52-25، وانتهى الشوط الأول لصالحه بنتيجة 28-9، وأقيمت المباراة على صالة اتحاد اليد بأم الحصم.

وعلى صالة نادي الدير في محافظة المحرق، حقق النادي المستضيف فوزا مستحقا هو الآخر على حساب أم الحصم بنتيجة 33/26، ليضع أول ثلاث نقاط في رصيده في إطار منافسته للتأهل للدورة الرباعية لهذه الفئة في هذا الموسم.

وجاءت مباراة الاتفاق مع البحرين دون المستوى، ولُعبت من طرف واحد فقط، وكان واضحا ذلك منذ الوهلة الأولى أمام فارق الإمكانات الفنية بينهما، ولم يبذل الفريق الاتفاقي جهدا في إيصال الفارق إلى 10 أهداف 14-4 مع حلول الدقيقة 16 وذلك بالرغم من إضاعته لمجموعة من الفرص.

وأراد مدرب الاتفاق محمد المراغي توسيع الفارق بشكل أكبر فقام بتغيير طريقة الدفاع إلى رجل لرجل بدلا من 6/صفر التي بدأ بها للحصول على على مزيد من الأخطاء الهجومية لترجمتها أهدافا في الهجوم الخاطف وتوسيع الفارق، وتحولت النتيجة لـ 20-6 مع الدقيقة 24، قبل أن ينتهي الشوط بنتيجة 28-9.

ومع بداية الشوط الثاني منح مدرب الاتفاق الفرصة لمشاركة البدلاء، وتحولت المباراة لشبه متكافئة وسط عشوائية في الأداء، وصارت النتيجة 40-20 مع الدقيقة 18، قبل أن تنتهي فيما بعد بنتيجة 52-25، أدارها محمد قمبر ومعمر الوطني.

وتتواصل منافسات الجولة الافتتاحية لدوري الشباب اليوم (الاثنين)، فيلتقي الشباب بالتضامن في تمام الساعة الخامسة والنصف على صالة نادي الشباب، وفي ذات التوقيت يلتقي «وصيف الموسم الماضي» توبلي بالنادي الأهلي على صالة اتحاد اليد بأم الحصم.

وستختتم الجولة يوم غد (الثلثاء) بإقامة لقاءي منتخب الناشئين مع سماهيج وباربار مع النجمة، ويغيب الاتحاد عن هذه الجولة بحكم ترتيب الجدول بعد أن ارتفع عدد المشاركين في الدوري لـ 13 فريقا بإضافة منتخب الناشئين.

العدد 4783 - الأحد 11 أكتوبر 2015م الموافق 27 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً